تعليمية

مدير تعليم المخواة : سير الاختبارات يتواصل في أجواء آمنة

ومدير الأمن والسلامة : لاحوادث من أي نوع ولله الحمد

المخواة – واصل – عبدالرحمن جبران .

قام مدير التعليم بمحافظة المخواة الأستاذ علي بن خيران مفرح الزهراني ومساعديه بقطاعي البنين والبنات وعدد من قادة الإدارة وجميع مشرفيها بجولات ميدانية على المدارس للاطلاع على سير الاختبارات ؛ حيث زار مدير التعليم صباح اليوم الاثنين الثانوية السعودية ، واطمأن على سير الاختبارات واطلع على أعمال اللجان المعنية .
وفي نهاية الجولة بيّن “الزهراني “؛ أنه ومن خلال التقارير المرفوعة عن اليومين الماضيين فأن الإختبارات تسير بانسيابية وفي جو هادئ ومريح للطلاب والطالبات، مبيناً أنه لم تسجل أي حالات تسرب أو حوادث تعكر صفو سير الاختبارات – بحمد الله – .

ودعا الأسر إلى مساندة المدارس من خلال تهيئة الأجواء للطلاب ودعمهم بالسبل كافة، كما حثّ الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد؛ متمنياً أن تكون هذه الاختبارات فاتحة خير وبركة عليهم ، وأن يجعلها انطلاقةً نحو مستقبل واعد مشرق بإذن الله .

وزار مساعد المدير للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن حمياني متوسطة الفيصلية حيث تجوّل على الفصول واطمأن على جاهزية المدرسة ، كما اطلع على سير لجان الاختبارات فيها .
فيما زار المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ سعيد بن جمعان الشدوي مدرسة ابن خلدون وأطلع على سير العمل فيها .

من جانبه أكّد مدير أدارة الأمن والسلامة الأستاذ علي يوسف أن سير الاختبارات في المدارس كان إيجابياً خلال اليومين الماضيين مؤكداً أنه لم تسجل أي مشكلات مؤثرة ولله الحمد، مؤكداً جاهزية القسم للمتابعة ، ومضيفاً أن إدارة الأمن والسلامة تستقبل البلاغات عن نظام البلاغات الإلكترونية على مدار الساعة وبشكلٍ مباشر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى