المحلية

بالصور : العمري مؤكد على أعضاء الهيئة مراعاة أحوال المعتمرين والزوار في المراكز التوجيهية

مكة المكرمة – واصل – مطلق الجعيد :

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري بجولة تفقدية على مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي المنكر التوجيهية بمكة المكرمة للوقوف على سير العمل ومجرياته ومشاركة الأعضاء الميدانيين العاملين في المراكز التوجيهية في كل من جبل عرفة وجبل النور وجبل ثور ومكتبة مكة المكرمة ومقبرة المعلاة ومركز الجعرانة خلال موسم العمرة والزيارة لعام ١٤٣٩ .

وحث فضيلته خلال جولته الأعضاء بالالتزام والعمل وفق لتعليمات الشرعية والأنظمة المرعية ومراعاة أحوال الزوار والمعتمرين ومرتادي هذه الأماكن والرفق بهم وتقديم النصح والتوجيه بالتي هي أحسن مبينا عظم ما يقوم به عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من دور هام لحماية جناب التوحيد والأمر بشعائر الإسلام، والنهي عن ما يخالف تعاليم الشريعة وهذا مما تصبو إليه قيادتنا الرشيدة من خلال دعمها اللامحدود للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

مشيدا فضيلته بما يجده فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة من دعم مستمر من صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين أيدهم الله.

يذكر أن المراكز التوجيهية مجهزة بوسائل توعوية حديثة وشاشات رقمية ومدعمة بأعضاء ميدانيين على قدر من الكفاءة والخبرة يرافقهم عدد من المترجمين يتحدثون بأكثر من (١٥) لغة يعملون على فترتين صباحية ومسائية.

وتحظى هذه الأعمال والجهود برعاية ومتابعة مستمرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى