المحليةاهم الاخبار

“بالفيديو ” رجل مرور بعرعر يطلق 3 أعيرة نارية لإيقاف مفحط ثلاثيني سجين

 

عرعر – واصل – راضي العنزي :

تداول مغردون مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أشعل غضب الشارع في مدينة عرعر حيث ظهر من خلال المقطع المشار إليه ، رجل مرور يطلق النار تحذيريا في الهواء على قائد مركبة خالف السير وكاد أن يتسبب بحوادث مميته في طريق الملك سعود بعرعر .

وفي التفاصيل أكدت مصادر خاصة لصحيفة (واصل) بأن دورية مرور سرية رصدت مركبة من نوع بيكب يقودها مواطن يبلغ من العمر ال30 عاماً كان يمارس التفحيط بحي الجوهرة بعرعر بحالة هستيرية وبسرعة عالية جنونية تثير الرعب بين قادة المركبات والمارة .

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تمت متابعته من قبل الدورية الامنية بعد أن إتجه لحي المساعدية واصطدم بمركبة هناك ، هذا وقد حاولت دورية مرور أخرى إيقافه لكن بدون جدوى ، مما أدى بالمفحط المتهور بدهس رجل المرور ، ولاذ بالفرار .

في حين تمكنت فرق البحث والتحري في شرطة الحدود الشمالية من القبض على المفحط بعد هروب دام ساعات ،  و تم ضبط رقم لوحة المركبة .

الجدير بالذكر أن المفحط الهارب كان سجينا ولازال في سجن عرعر المركزي بسبب قضية حكم على إثرها بخمس سنوات تقريبا حيث أن الجاني كان قد سمح له بالخروج من السجن لمدة 24 ساعة فقط لمهمة إنسانية حسب الأنظمة المتبعة بإدارة السجن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى