المحلية

بالصور: أمير منطقة الباحة يتسلم تقريراً مفصلاً عن منجزات مديرية المياه بالمنطقة وتقرير خطة الصيف

الباحة – واصل – محمد الضويان:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، تقريراً مفصلاً عن منجزات مديرية المياه بالمنطقة وتقرير خطة الصيف انتاج وتوزيع لعام 1438 هـ .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام المياه بالمنطقة المهندس احمد بن جمعان القرشي ومساعديه ،الذي استعرض لسموه أبرز مشروعات المياه المنفذة والجاري تنفيذها ، التي شملت مشاريع الشبكات ، والخط الناقل بين الطائف والباحة ، والسدود ، والآبار ، والصرف الصحي وغيرها من المشروعات ، كما استعرض خطة الادارة لصيف هذا العام بتجهيز كافة المشاريع من شبكات ومناهل ومحطات نقل ورفع وخزانات وناقلات مياه وكل الامكانيات مع تجهيز فرق التشغيل والصيانة والطواري كل ذلك لضمان تامين المياه للاهالي والمصطافين وتوفير الخدمات لهم بكل سهوله حيث سيتم ضخ اكثر من (110 الف متر مكعب يوميا من المياه ) في الشبكات والمناهل قابلة للزيادة حسب الاحتياج .
ونوه سموه أمير الباحة بما توليه القيادة الرشيدة وفقها الله من رعاية وإهتمام لمشاريع المياه بالمنطقة منوها بما تضمنه التقرير من منجزات ومشروعات المياه التي تشكل أهمية كبيرة للمنطقة والمواطن ، مشيداً بجهود منسوبي المياه بالباحة وما يقومون به من أعمال لخدمة المنطقة والمواطنين ، حاثاً على ضرورة تذليل جميع العقبات والمعوقات التي تقف أمام إنجاز مشاريع المياه إن وجدت ومطالبا ببذل المزيد من الجهود لخدمة الصالح العام ، والعمل على استكمال ما تبقى من مشروعات بالمنطقة ومحافظاتها .
وقدم القرشي بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على ما تجده الاداره من توجيهات ومتابعه ، وعلى ما استمعوا من سموه الكريم من توجيهات سديدة والرامية الى تطوير العمل مؤكدا حرص الادارة ومنسوبيها لتحقيق تطلعات سموه لخدمة هذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بامارة منطقة الباحة خضر بن عبدالرحمن الغامدي ، ومساعد المدير العام لشئون التخطيط والفروع م فهد سالم مفتاح ومساعد المدير العام للشئون الفنيه م سعيد احمد الغامدي ومدير ادارة المشاريع بالنيابه م. خالد علي العبدلي
ومدير إدارة التشغيل والصيانه بالنيابه م.وليد إبراهيم الغامدي ومدير إدارة خدمات العملاء بالنيابه م. فيصل علي العبدلي ومدير فرع المياه ببلجرشي م. هاني الميموني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى