المحلية

امين منطقة الباحة يزور مركز جمعية الاطفال المعوقين بالمنطقة.

 

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران : 

قام أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط بزيارة لمركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة الباحة، وتجسد هذه الزيارة الشراكة المجتمعية المتميزة ما بين القطاع الحكومي والقطاع الخيري بالمنطقة.

والتقى امين الباحة بمدير عام مركز الجمعية نعيم بن علي الكلي والكادر الاداري والتعليمي والطبي بالمركز، واحتوى برنامج الزيارة على القيام بجولة تعريفية داخل القسم التعليمي والاطلاع على البرامج والفصول التعليمية المختلفة، وقدم سعادة الأمين هدايا وألعاب للأطفال، والتقطت الصور التذكارية معهم مما رسم البسمة وادخل السرور الى نفوسهم. كما تم زيارة القسم الطبي والعيادات الطبية المختلفة، والاطلاع على جميع الخدمات الطبية والتأهيلية والعلاجية والاجتماعية التي تقدم للأطفال المعوقين، بالإضافة الى الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة الموجودة بالمركز.

واستمع الدكتور السواط خلال جولته الى شرح مفصل من مدير المركز حيال الأقسام الإدارية والفصول الدراسية والاقسام الطبية والنتائج والانجازات المتميزة التي حققها المركز خلال الفترة الماضية.

وأعرب امين منطقة الباحة عن مدى سروره وسعادته بما شاهده من جهود كبيره وخدمات مميزة، والعمل الذي تقوم به الجمعية ومسيريها لتقديم رسالتها النبيلة، مبينا ان العمل الذي شاهده عمل رائع ومشرف لخدمة هذه الفئة الغالية، مؤكدا دعم أمانة المنطقة لأهداف المركز وأنشطته في جميع الخدمات والمجالات التعاونية المتاحة، وان تكون أمانة منطقة الباحة شريك استراتيجي وداعم للجمعية في أعمالها وانشطتها.

من جهته عبر مدير عام مركز الجمعية نعيم الكلي باسم جميع اطفال المركز ومنسوبيه عن شكره الجزيل لأمين المنطقة على هذه اللفتة الانسانية والغير مستغربه من سعادته، مثمناً الزيارة وكرم المساندة والدعم من خلال ما تم الاتفاق علية من مبادرات وبرامج مشتركة داعمة لأنشطة وخدمات مركز الجمعية بالمنطقة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى