اهم الاخباررياضي

الهلال يحسم الدوري ويتوج بطلاً للدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي2017 – 2018

وسط حضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل شيخ

الرياض – واصل – عبدالرحمن جبران :

توج مساء امس الخميس نادي الهلال ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لموسم الحالي 2017-2018 لصالحة، محافظاً على لقبه في العام السابق، والـ15 في تاريخه بعد تغلبه على ضيفه الفتح 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” أمام .23.206 متفرج.

ويدين الهلال بالفوز للسوري عمر خربين الذي تمكن من إحراز ثلاثة أهداف “هاتريك” في المباراة ليرتفع بنقاطه إلى 56 نقطة بفارق نقطة عن منافسه الأهلي صاحب الـ55 نقطة.

وبدأ لاعبو الهلال المباراة بقوة بغية إحراز هدف يربكون به حسابات الضيوف، وكان لهم ما أرادو عن طريق عمر خربين بهدف من ضربة ثابتة عند الدقيقة الثامنة، بعد الهدف كانت السيطرة للاعبي الهلال، ليعود خربين بالهدف الشخصي الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 14، مستفيداً من تمريره عمر هوساوي ليعود اللاعب نفسه بالهاتريك عند الدقيقة 36، قبل أن يضيف المغربي أشرف بن شرقي الهدف الرابع عند الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال برباعية نظيفه.

في الشوط الثاني، استطاع بيدرو جواو من تقليص النتيجة عندما سجل هدف الفتح الوحيد عند الدقيقة 88، استمرت النتيجة عليه حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الأزرق العاصمي برباعية مقابل هدف توجته بطلاً للدوري.

وعند انتهاء اللقاء احتفلت إدارة نادي الهلال ولاعبيها بالتتويج بلقب الدوري وسط حضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل شيخ وبعض من الشخصيات الرياضية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى