تعليمية

بالصور : انطلاق البرنامج المجتمعي ” أهلها” بتعليم الطائف

الطائف – واصل – عبدالله منير الحارثي :

إنطلق صباح اليوم الإثنين الموافق  1439/7/17 البرنامج التدريبي خدمة المجتمع ( أهلها) وذلك في مركز التدريب بمتوسطة أبي دجانة  بالحوية .

وهذا البرنامج من ضمن برامج النشاط الطلابي الذي يهدف توعية مجتمعة لأبنائنا الطلاب وتمثل ذلك بالمبادرة من إدارة النشاط الطلابي بالتعليم الطائف من مديرها الاستاذ. سامي عايض العصيمي والمشرف على البرنامج قسم النشاط الكشفي ممثله في المشرف التربوي الكشفي الأستاذ. شعلان العتيبي وتنسيق المشرف التربوي الاستاذ. بندر العصيمي.

وكان في استقبال المتدربين كلا من قائد المدرسة الأستاذ. فهد القرشي،  ورائد النشاط. الأستاذ. أحمد المطيري والهيئة الإدارية بالمدرسة.

ثم بدأ البرنامج بقيادة المدرب الأستاذ. أحمد المطيري والذي يضم 20 متدريب من رواد النشاط ويستمر البرنامج الى الخميس الموافق١٩/ ٧ /١٤٣٩ ويهدف هذا البرنامج المجتمعي إلى تأهيل أبنائنا الطلاب إلى سوق العمل الذي يتطلبه مجتمعنا توافقا مع رؤية 2030 لتكون كوادر وطنية تفيد وطننا الغالي.

وتم التعريف بالبرنامج من حيث أهدافه والسمات والمهارات والمشروعات والقضايا المطروحة في المنصه ثم تخلل ذلك ” استراحة ” للمتدربين ثم القيام بورش عمل حول هذا البرنامج.

وبعد ذلك تم تكريم الطلاب المشاركين في هذا البرنامج من متوسطة ابي دجانه من قبل المشرفين التربويين ورواد النشاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى