متنوعة

جمرك حالة عمار يحتفل بتكريم المتقاعدين شكراً وعرفاناً على ماقدموه من جهود خلال فترة عملهم

تبوك – واصل – لافي محمد الشويهر :

أقام منسوبو جمرك حالة عمار حفل تكريم لزملائهم المتقاعدين شكراً وعرفاناً لماقدموه من جهود خلال فترة عملهم في مصلحة الجمارك وذلك بحضور رئيس مركز حالة عمار الأستاذ إبراهيم بن ناصر الناصر ومدير عام جمرك حالة عمار الأستاذ خالد بن محمد الرميح ومديري الإدارات الحكومية . 
وقد بُدئ الحفل بالقرآن الكريم بصوت القارئ رامي عبدالباسط البديوي، ثم كلمة رئيس مركز حالة عمار الأستاذ إبراهيم بن ناصر الناصر شكر فيها إدارة الجمرك ومنسوبيه على إقامة هذا الحفل تجاه زملائهم المتقاعدين على ماقدموه لوطنهم الغالي خلال عملهم في مصلحة الجمارك.
عقب ذلك كلمةً مدير عام جمرك حالة عمار الأستاذ خالد بن محمد الرميح ، والتي أثنى فيها على المتقاعدين شاكرًا لهم جهودهم التي بذلوه خلال عملهم خدمة للدين ثم المليك والوطن، وراجيًا أن يكون ما بذلوه عملاً صالحًا في موازين حسناتهم، داعياً لهم بحياة سعيدة في قادم الأيام.

ثم ألقى المستشار سعود بن فهد العنزي كلمة منسوبي جمرك حالة ،حيث أشاد بزملائه المتقاعدين داعياً لهم بالتوفيق والنجاح.
ثم كلمة للمتقاعدين قدمها نيابة عنهم الأستاذ جميل الشريف ، حيث شكر فيها إدارة الجمرك وزملاءه بالجمرك كافة على ماوجده هو وزملاؤه من دعم ومساندة لهم خلال عملهم، مؤكدًا أن الإحتفاء بهم ما هو إلا استكمالاً لما تقدمه الجمارك عامة وجمرك حالة عمار خاصة من دعم معنوي وتقدير لهم.
وفي نهاية الحفل كُرِّمَ المتقاعدون وهم الأستاذ جميل الشريف والأستاذ سليمان مسلم البلوي والأستاذ مرزوق أحمدالعنزي والأستاذ محمد عوده العطار بشهادات والدروع والهدايا التذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى