رياضي

بالصور : ثانوية الطائف تحقق بطولة أبطال المكاتب بالطائف

الطائف ــ واصل ــ محسن القرني – تصوير : محسن الحارثي :

تحت رعاية سعادة مدير تعليم الطائف المكلف الأستاذ محمد بن عامر النفيعي اختتمت عصر اليوم بطولة أبطال المكاتب لكرة القدم على كأس سعادة المدير العام للتعليم بالطائف تحت شعار ( رؤية وطن ) حيث جمعت المباراة النهائية بين فريقي مدرسة الطائف الثانوية ممثله لمكتب الغرب و ثانوية حمزة بن عبدالمطلب ممثله لمكتب الجنوب و انتهى اللقاء بفوز ثانوية الطائف بثلاثة أهداف دون مقابل .

و بعد نهاية المباراة قام سعادة مدير التعليم بتكريم الفرق الفائزه و اللاعبين المميزين ، كما قام بتكريم المعلمين المشاركين في تنظيم البطولة .

بعد المباراة تحدث سعادة مدير التعليم مؤكداً أن هذه الإحتفالية الرياضية ظهرت بمستوى عالي يعكس إيجابية و تميز ابناء و شباب الطائف و قدم شكره للمعلمين المنظمين لهذه البطولة على جهودهم المميزه و اختتم حديثه بالتهنئة لمدرسة الطائف الثانوية على هذا الإنجاز .

كما قدم شكره لصحيفة ( واصل ) على تواصلها الدائم مع تعليم الطائف .

كما تحدث الأستاذ فهاد الذويبي مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية حيث بارك لمدرسة الطائف الثانوية هذا الفوز و التأهل للتصفيات التى سوف تقام في محافظة جدة الأسبوع القادم ، كما قدم شكره للاعبين على أدائهم و روحهم الرياضية مؤكداً على أهمية الرياضة المدرسية و أنها تصنع شخصية الطالب و تنمي مهاراته للوصول للمنتخبات الوطنية ، و اختتم كلمته بالشكر لزملائه في قسم النشاط الطلابي و قسم التربية البدنية على جهودهم خلال هذه البطولة.

الأستاذ ضيف الله الثقفي رئيس قسم التربية البدنية و النشاط الرياضي كانت له كلمة بعد نهاية المباراة حيث قدم شكره الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة و قدم تهنئته لمدرسة الطائف الثانوية بمناسبة تحقيق البطولة و تأهلهم للمرحلة القادمة في محافظة جدة يوم الأحد القادم لخوض التصفيات قبل التأهل للمرحلة النهائية في محافظة الأحساء مؤكداً على عمق الأهداف التربوية في مثل هذه الفعاليات و المناشط التي تغرس في نفوس ابنائنا التقيد بتعاليم ديننا الحنيف و حب هذا الوطن ، كما خص الأستاذ ضيف الله ( واصل ) بخبر إستضافة تعليم الطائف مهرجان الرياضة المدرسية للصغار في نسخته الثانية ابتداءاً من 22 رجب الجاري .

شهدت المباراة حضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ فهاد الذويبي و الأستاذ علي القحطاني المستشار التعليمي و الأستاذ سامي العصيمي مدير إدارة النشاط الطلابي و مدراء المكاتب الداخلية و عدد من قادة المدارس .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى