مجتمع واصلمجتمع واصل

بالصور : نجم THE VOICE KIDS لوجي المسرحي في ضيافة مجموعة الليالي الفنية

جدة -واصل – علي ال بعتج:

استضافت مجموعة الليالي الفنية بقيادة الفنان احمد ديوان مساء أمس الجمعة الموافق 7 جمادي الثاني لعام 1439 هجرية على مسرح منتجع ريزورت بهادر بأبحر الشمالية نجم THE VOICE KIDS المبدع الرائع الفنان لجي المسرحي ضمن فعاليات الاجازة الدراسية الأسبوعية والذي شارك فيه أكثر من 200 طفل مع أولياء أمورهم الذين بادرووا بالتصفيق الحاد وتشجيعهم.

وحيث بدأت فقرات الحفل بألعاب الأطفال مع الفنان احمد ديوان ثم رحب ديوان نجم THE VOICE KIDS لجي المسرحي وشقيقه سرور المسرحي الذي شارك في ثاني فقرات الحفل بمجس ترحيبي حجازي وبعدها مشاركة شارك النجم لوجي المسرحي بكلمات ترحيبة للحضور وأغنية تبقى لي واثرها نال رضى الحضور.

وبهذه المناسبة شكر الفنان احمد ديوان رئيس مجموعة القصر الأبيض ومالك مجموعة بهادر الشيخ خليل بهادر على استضافته ودعمه لهذه الكوكبة من النجوم الصاعدين في مجال الفن وشكرا ديوان أيضا والد نجم THE VOICE KIDS لجي المسرحي على تواضعه وتشجيعه لنشى مثل هذه المواهب وقدم بعدها ديوان العديد من النصايح لنجم THE VOICE KIDS لجي المسرحي قائلا من تواضع لله رفعه وهذا ما وجدته من هذا النجم الخلوق التواضع أهم شي في هذه الحياة لكل فنان يجب عليه أن يتحسن بمثل هذه الأخلاق الحميدة وتواضع لوجي تدل على حسن التربية وبراءة طفولته تدل على أن لديه الكثير لتقديمه في الساحة الفنية مستقبلا.

وشكر نجم THE VOICE KIDS لجي المسرحي قائلا أشكركم على الإستضافة في منتجع ريزورت بهادر حيث كانت أفضل من رائعة.. طبعا أنا وشقيقي سرور مثل التوأم. وقد تم اكتشاف موهبتنا من قبل والدنا العزيز اللي شجعنا ودعمنا وسخر لنا كل السبل لاجل أن نحقق أحلامنا في عالم الفن .

وحقيقة أنا سعيد جدا لأني أرى حلم والدي بدأ يتحقق بأن أكون فنان أمثل المملكة العربية السعودية وأخدم بلدي من خلال الفن وأقدم كل ماأملك لهذي البلد الغالية في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.. وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.. واهتمامهم بفئة الشباب ملحوظ ولا يخفى على أحد كما نشاهد في هيئة الرياضة ممثلة بمعالي المستشار تركي آل الشيخ.

وكل هذي الأمور شجعتني بعد دعم وتشجيع والدي من قبل أن أنضم لبرنامج أحلى صوت .. والبرنامج أظهرني للملايين بعد منافسة كانت رأئعة جدا وأيام عشتها مع أخواني المتسابقين في البرنامج حيث نافست على اللقب بعد أن حصلت على أحلى صوت في فريق نانسي اللي أقدم لها كل الحب والتقدير لثقتها الكبيرة بموهبتي وواصلت معاها لآخر رمق وطموحي الآن هو أن أقدم أعمال خاصة بي وأن أشارك في المحافل الوطنية أيضا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى