المحلية

أمير منطقة جازان يدشن الموسم الثاني للفعالية الوطنيه ” فخر و اعتزاز “

جازان – واصل – مطلق سرور:

برعاية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان يدشن الموسم الثاني للفعالية الوطنيه ” فخر واعتزاز “بمنطقة جازان خلال الفترة من 19 _ 22 رجب بالواجهة البحرية بالكورنيش الشمالي وتعد ” فخر واعتزاز ” احدى الفعاليات التي تنقل صورة متكاملة عن حال أبطالنا المرابطين الذين يضحون بأرواحهم لننعم جميعاً بالأمن و الطمأنينة بعد الله وتهدف هذه الفعالية للتعريف بما يقوم به الجنود البواسل على ارض الواقع من بطولات وتضحيات ..
اضافة الى أنشطة تحاكي ما يبذله رجال القوات المسلحة بالحد الجنوبي وما تصاحبه الفعالية من معارضٍ ولوحاتٍ فنيةٍ وثقافيةٍ ومسرحية.
ويشارك في هذة الفعالية الوطنية اكثر من 30 جهة من القطاع الحكومي والخاص ووزارة الدفاع بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -يحفظه الله-
الجدير بالذكر ان فعالية “فخر واعتزاز” تقام كل عام في احدى مناطق المملكة حيث بدا الموسم الاول في منطقة مكة المكرمة وفي موسمها الثاني بمنطقة جازان .. لتشيد بدور المرابطين والمصابين والشهداء ودعوة ذويهم وابنائهم ، وتقدم لهم صورة موجزة عن ميدان الشرف والعزة الذي استبسل به جنودنا وفدوا بارواحهم من اجل حماية الوطن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى