مجتمع واصلمجتمع واصل

وكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي

أحدالمسارحة – واصل – ابراهيم العنزي :
رعى وكيل محافظة أحد المسارحة الأستاذ سعد بن محمد الحكمي أمس الثلاثاء حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء الشيخ مساعد بن قاسم قصادي في قصر ريتارا للاحتفالات بالمحافظة .

وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى الشيخ محمد بن يحيى مقربش قحل كلمة رحب فيها بالحضور وجدد البيعة لمقام خادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين حفظهما الله ، تلاها فقرة بعنوان ” مسيرة فارس ” ثم قصيدتين بالمناسبة للشاعرين عبده علي مقربش قحل وأحمد يحيى مقربش قحل .

وألقى بعد ذلك الشيخ محمد بن علي مقربش قحل كلمة أوضح فيها أن المملكة تنعم بفضل الله بالأمن والأمان ونهضة تنموية شاملة لم يسبق لها مثيل في ظل القيادة الرشيدة ، ثم عدد الأفعال والمواقف المشرفة لشيخ شمل الشرفاء رحمه الله الشيخ قاسم قصادي والتي وصفها بالخالدة ، ثم بارك تنصيب المحتفى به خلفاً لوالده ، أعقبها أنشودة ترحيبية وفقرة بعنوان ” ماذا قالوا ” من إعداد اللجنة الإعلامية للحفل .

من جهته أعرب المحتفى به شيخ شمل الشرفاء الشيخ مساعد قصادي عن سعادته بهذه الليلة التي تعتبر من ليالي الوفاء والتكريم ثم توجه بخالص الدعاء والشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين على مايلقاه الشعب من اهتمام ورعاية ، مؤكداً على اللحمة الوطنية وحب الوطن بالعمل والاجتهاد ، مثمنا كل هذا الاحتفاء والتكريم والمحبة.

وفي نهاية الحفل تسلم الشيخ القصادي الهدايا التذكارية بهذه المناسبة من قبيلة القرابشة القحلة ومن مشايخ وقبائل المنطقة.

شهد الحفل تكريماً لأبناء قبيلة القرابشة القحلة المتميزين ، وتكريماً آخر للمركز الإعلامي للمحافظة ، حضر الحفل مشايخ القبائل وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة وجمع من المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى