متنوعة

بالصور : انطلاق مسابقة فن الإنشاد بوادي الدواسر

وادي الدواسر – واصل  – سعود العتيبي:

انطلقت مساء أمس بمحافظة وادي الدواسر مسابقة “فن الإنشاد” والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان ربيع الوادي 39 الذي تنظمه مؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات .

وقد شارك في المسابقة التي دعمها مادياً رجل الأعمال الشيخ سلمان الهدلاء وبمشاركة من استديوا النخيل واستضافة مدارس مواهب الوادي الأهلية أكثر من 25 متسابقاً قابلوا لجنة التحكيم وتم اختيار 6 متسابقين ليتأهلوا إلى المرحلة الثانية من المسابقة .

وأكد عضو لجنة التحكيم سعد بن محمد الصافي أن اللجنة راعت في تقييم المسابقة عدة عوامل من أهمها جمالية الصوت, وقوة الأداء, وتنوع الألحان, ووضوح مخارج الحروف, مؤكداً أن المرحلة الأولى من المسابقة شهدت منافسة قوية بين المتسابقين, متمنياً للجميع التوفيق في المراحل المقبلة .

بدوره بين المشرف على المسابقة غازي بن حسين المسعري, أن هذه المسابقة تهدف إلى اكتشاف مواهب وادي الدواسر في فن الإنشاد, وإبرازهم إعلامياً, وتعزيز قدراتهم, وإكسابهم خبرات اكبر في هذا الفن, مشيراً إلى أن المحافظة تزخر بعدد كبير من أبنائها المبدعين في شتى المجالات, مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجاح المسابقة متمنياً للمتسابقين التوفيق والسداد .

يذكر أن المتأهلين للمرحلة الثانية هم (فهد خالد الودعاني , محمد ناصر الرجباني , محمد ولي آل رحيم , عبدالله رسل المصارير , محمد ذياب المخاريم , تركي محمد عبيان) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى