المحليةاهم الاخبار

الجهات الامنية تلقي القبض على شخصين حاولا سرقة صيدلية بالطائف (فيديو)

https://youtu.be/IcIwH6dq5gM

وكالات – واصل – علي الزهراني :

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع وثقته كاميرا مراقبة في صيدلية بمحافظة الطائف لمحاولة اثنين من اللصوص الملثمين اقتحام صيدلية ؛ وتهديد العامل بسلاح أبيض بهدف السرقة ، إلا أن تصرف أحد الزبائن داخل الصيدلية حال دون تنفيذ الجريمة بعد حفظ الله .

وبين المقطع دخول شخصين داخل الصيدلية ويتقدم أحدهما إلى الموظف مشهراً في وجهه سكيناً بهدف إخافته ليقوم بفتح الخزانة الخاصة بالنقود بينما ظل الشخص الأخر مراقباً للموقف .

وما هي إلا لحظات معدودة ويدخل أحد الزبائن ليشاهد الواقعة ؛ وينقذ الموقف بإقناع اللصين بإعطائهما نقوداً مقابل أن يغادرا المكان ، فما كان من الشخص الذي يحمل السكين الا ان يتراجع عن تهديد الموظف ؛ وقام باستلام المبلغ وغادرا الصيدلية دون أن يصاب الموظف بأي أذى.

هذا وقد صرح المتحدث الاعلامي لشرطة منطفة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي انه بتاريخ ١٤٣٩/٤/٦ تبلغ مركز شرطة الحوية التابع لشرطة محافظةالطائف عن قيام شخصين بالدخول على احدى الصيدليات وتهديد المناوب فيها بسلاح ابيض من نوع سكين بدافع السرقة .

كما تبين انهما قبل ذلك قاما بمحاولة سلب احد الاشخاص بنفس الاسلوب الا انهما لم يتمكنا من ذلك تم على الفور اتخاذ العديد من الاجراءات اللازمة وبتكثيف البحث بمحيط الموقع تمكنت دوريات الامن من ضبط احدهما وكان بحالة غير طبيعية كما اسفرت اعمال الملاحقة عن القبض على الشخص الثاني وهما سعوديي الجنسية تم إيقافهما وإحالتهما للنيابة العامة بحكم الاختصاص .
وشرطه منطقة مكة المكرمة ” اذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ،وان الجهات الامنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره .والله الهادي الى سواء السبيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى