المحليةاهم الاخبار

حملة وطن بلا مخالف ببلجرشي تطيح بمخالفين وادوية عليها شعار الصحة

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

ضبطت شرطة بلجرشي العديد من المخالفات الامنية والتجارية وكذلك الإشتراطات الصحية و مصادرة العديد من المواد الغذائية الفاسدة والمخزنة بطرق سيئة .

أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الباحة العقيد  سعد صالح طراد بأنه وإمتداداً للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ” وطن بلا مخالف ” فقد قامت شرطة محافظة بلجرشي بحملة أمنية مشتركة مع الجهات المدنية ذات العلاقة مساء يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٩/٤/٢هـ تم من خلالها إستهداف المحلات التجارية والمطاعم وسكن العمالة بالمحافظة .

وقد نتج عن هذه الحملة الأمنية ضبط كميات من الأدوية عليها شعار وزارة الصحة بإحدى الشقق السكنية للعمالة ، وكذلك ضبط عدد من العمالة المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ، بالإضافة لضبط العديد من المخالفات التجارية والإشتراطات الصحية حيث تم مصادرة العديد من المواد الغذائية الفاسدة والمخزنة بطرق سيئة ، أتخذت جميع الإجراءات الأمنية والنظامية حيال تلك المخالفات .
هذا وقد أهاب سعادة مدير شرطة المنطقة اللواء / علي بن محمد آل هادي بالأخوة المواطنين والمقيمين بضرورة الإلتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة من مقام وزارة الداخلية ، والتعاون مع الأجهزة المعنية حتى تحقق الحملة أهدافها الرئيسية .
مؤكداً في نفس السياق بأن الجهات الأمنية وشركائها من الجهات المدنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وأنظمتة ، ولن يكون أي جزء من المنطقة بمنأ عن هذه الحملات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى