المحلية

جدارية وقفة وفاء لجنودنا البواسل والمرابطين على الحد الجنوبي

الخرمة – واصل :

ضمن احتفال إدارة الدفاع المدني بمحافظة الخرمة باليوم العالمي للتطوع ومن تنظيم فريق الخرمة التطوعي أطلق فريق الخرمة التطوعي ضمن معرضه المصاحب للاحتفال جدارية وقفة وفاء لجنودنا البواسل والمرابطين على الحد الجنوبي وذلك ليبعث المجتمع رسائله الإيجابية وتدوين أجمل العبارات واطيبها لجنودنا الذين ضحوا بارواحهم دفاعاً عن الدين والوطن والشعب .

حيث دون المشاركون والحضور وفي مقدمتهم محافظ محافظة الخرمة الاستاذ/ مطلق عبدالرحمن السبيعي رسالتة على الجدارية إلى جنودنا البواسل داعياً الله لهم بالنصر والتمكين وأن يحفظ حكومة خادم الحرمين الشرفين .

ومن جانبه أنطلق سير رحلة الجدارية لتمر على جميع المدارس والدوائر الحكومية وجامعة الطائف فرع الخرمة لتستقر في المعرض الدائم لمكتب التعليم بمحافظة الخرمة .

وكان في استقبالها في أولى محطاتها مدرسة ثانوية الخرمة وكان في الأستقبال قائد المدرسة الاستاذ / شباب بن قاعد بن هليمة وجمع المعلين والطلاب ، وفي محتطها الثانية دائرة النيابة العامة وكان في استقبالها جميع موظفي الدائرة في مقدمتهم رئيس الدائرة الشيخ / خالد سعد الثبيتي ، وفي محتطها الثالثة إدارة المساجد والدعوة الإرشاد وفي مقدمتهم سعادة الدكتور / فهيد بن منصور بن لؤي الشريف .

حيث عبروا جميع المشاركين عن مشارعرهم ودعواتهم لجنودنا البواسل والمرابطين على الجنوبي بأن الله ينصرهم على عدو الدين ويحمي مملكتنا الغالية من مكروه .

وذكر قائد فريق الخرمة التطوعي الاستاذ / نايف بن جبر ابن جليدان بأن وقفة وفاء هذه أقل مانقدمة لجنودنا الأبطال حيث مكنت الجميع لإرسال رسائلهم من خلال جدارية تجمع جميع الكلمات والرسال لأهالي محافظة الخرمة في مكان واحد ، وكان للإعلام دور بارز في نقل أحداث تدوين الرسائل ونقل المشاعر للمواطنين وذلك من خلا الإعلامي البارز في المحافظة / مناحي مداد ( صوت الخرمة ) .

وفي الختام ندعوا لجنودنا المرابطين بالنصر على أعدائنا ، وأن يحمي مملكتنا الغالية من كل شر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى