تعليمية

مدير جامعة بيشة يوقع مذكرة تفاهم لتنفيذ برامج أكاديمية وبحثية

بيشة – واصل – حسين الاكلبي:

وقع معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي اليوم الثلاثاء ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩ بمكتبه، مذكرة تفاهم مع أحد مراكز الخبرة في مجال الاستشارات العلمية والبحثية والتطويرية، وذلك ضمن خطط الجامعة الاستراتيجية لتنمية المشاريع الأكاديمية وتعزيز البرامج الخدمية لمنسوبيها، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني، ومدير إدارة التعاون الدولي سعد بن عبدالله الشمراني.

وتتضمن المذكرة التي وقعها معالي مدير الجامعة مع المجموعة الدولية للاستشارات التعليمية التعاون على تنفيذ برامج أكاديمية جديدة، وتحديد الأدوات والبرمجيات التكنولوجية البحثية الأكاديمية، ووضع استراتيجيات وبرامج تعزز فعالية تعلم اللغة الانجليزية، بالإضافة إلى عقد ورش العمل لتلبي احتياجات منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وموظفين وطلاب. 

وأوضحت الجامعة بأن توقيع المذكرة يأتي في إطار اهتمامات ورؤية جامعة بيشة وسعيها للشراكة والتواصل مع المراكز العلمية المرموقة في المجالات الاكاديمية والعلمية والبحثية والتدريبية والثقافية. مشيرة إلى دورها في تعزيز التعاون المشترك مع بيوت الخبرة والاستفادة من إمكانياتها وخبراتها وتوظيف ذلك لصالح منسوبي الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى