المحلية

بالصور “واصل” ترصد اختتام فعاليات مهرجان الرمان السابع الوطني بالباحة وتنقل إنطباعات الزوار

الباحة – واصل – نايف الحارثي – عبدالرحمن جبران:

رصدت عدسة “واصل” مساء أمس الأحد إختتام مهرجان الرمان بنسخته السابعة بمنطقة الباحة والذي أشتهر بإنتاج العديد من الفواكة ومن أبرزها الرمان وسط حضور كثيف من أهالي المنطقة.

ويتميز مهرجان الرمان بأجود أنواع الرمان الذي يعد رافداً اقتصادياً مهماً للعديد من المزارعين تحت رعاية واهتمام من قبل الأمير الدكتور حسام بن سعود، أمير منطقة الباحة لما يتميز به المهرجان من جودة المنتج .

عدسة ”واصل” قامت بزيارة المهرجان و الإلتقاء بعدد من المشاركين و زوار المهرجان ليعبروا عن إنطباعاتهم حول ماشهدوه .

في حين إلتقت ”واصل” بالأستاذ عبدالله الزهراني منظم مهرجان الرمان السابع الوطني بالباحة والتي تحدث قائلاً : وفقنا ولله الحمد هذه السنة في تنظيم المهرجان والذي إنطلقت فعاليته يوم الإثنين تحت رعايتة صاحب السمو الملكي الامير / الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة.

وأضاف الزهراني : حيث وفقاً بفضل الله في أكثر من فعالية جديدة ومنها الباص السياحي والفرق الاستعراضية والفنون التشكيلية وكذلك بيت الشعر والضيافة والعديد من الفعاليات كما نشكر صحيفة واصل تواجدها المستمر طيلة فترة المهرجان .

وكان للوافد الأمريكي كلمة عبرها فيها عن إعجابه قائلاً :-My name is fred johnson
‏Welcom
‏Im form the US

‏- Can you give me your opinion about gardens of formers of pomegranate that we work , How was it ?

‏We were here long so we see the
‏pomegranate how the grow it how they taste how they delicious how they amazing ..

وفي لقاء آخر تحدث المواطن أحمد الزهراني من سكان المنطقة ” نحمد الله أولاً وآخراً على نجاح المهرجان لعام السابع حيث كان الحضور بكثافة .

كما نشكر صحيفتكم المميزة ونشكر اللجنة المنظمة على إقامة الفعاليات للاطفال وكبار السن ولجميع طبقات المجتمع .

و خلال الجولة إلتقينا الأستاذ علي حسن الزهراني أحد زوار المهرجان الذي أثنى على التنظيم و التغطية الإعلامية وكان للتنظيم تميز من قبل المنظم وأسعار الرمان أسعار معقوله.

كما اضاف الزهراني عن جودة الخدمات و روعة التنظيم مقدماً شكره الجزيل للقائمين على المهرجان .

وفي ختام الجولة إلتقت عدسة ”واصل” الأستاذ سامي صالح بنيان من مشاركين المهرجان في كل عام و أبدى إعجابة بما شاهده من تطور في مهرجان الرمان المقام بمنطقة الباحة عاماً بعد عام وجهود تذكر فتشكر على الخدمات المقدمه من قبلهم .

بدورها صحيفة “واصل” الإلكترونية تتقدم بالشكر الجزيل للجنة المنظمة على جهودهم المبذولة سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يجعل أيام منطقة الباحة وزوارها وهذا الوطن الغالي سعادة وامن ورخاء.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى