المحلية

أمير عسير يشرف حفل تكريم قائد حرس الحدود السابق بالمنطقة

أبها – واصل – حسين الاكلبي:

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، ظهر اليوم بإدارة حرس الحدود بعسير حفل تكريم اللواء متقاعد سفر بن أحمد الغامدي.

وفور وصول سموه بدأ الحفل المعد بتلاوة آيات من الذكر الحكيم , تلى ذلك كلمة لسعادة قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء ركن سلطان بن سعود العنزي قدم من خلالها شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على تشريفه للحفل , واهتمام سموه بتكريم المتقاعدين من مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة , مبيناً بالجهود التي قدمها اللواء ” الغامدي” خلال مسيرة عمله في قيادة حرس الحدود في المنطقة خلال الفترة الماضية ، مؤكداً حرص المديرية في مختلف المناطق على التعاون والتكامل مع كافة الإدارات الحكومية.

عقب ذلك ألقى قائد حرس الحدود السابق بالمنطقة اللواء متقاعد سفر بن أحمد الغامدي كلمة أعرب من خلالها عن شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز على تشريفه حفل قيادة حرس الحدود بالمنطقة ، مشيداً بدعم سموه المتواصل لحرس الحدود بالمنطقة، والعمل وفق توجيهاته السديدة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

وفي نهاية الكلمة قدم اللواء الغامدي شكره وتقديره لكافة منسوبي حرس الحدود في منطقة عسير على ما يبذلونه من تضحيات في سبيل الذود عن هذا الوطن الغالي والدفاع عن مقدراته ، سائلاً الله تعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار على هذه الأرض المباركة وأن ينصر الجنود المرابطين على الثغور.

وفي نهاية الحفل، سلّم سمو أمير منطقة عسير المحتفى به هدية تذكارية بهذه المناسبة ، ثم قدم العديد من قادة القطاعات العسكرية ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى