المحلية

القبض على عدد ( ٢ ) من المصنعين والمروجين لمادة العرق المسكر بمحافظة بلجرشي

الباحة – واصل – محمد الضويان:

القت شرطة محافظة بلجرشي القبض على عدد ( ٢ ) من المصنعين والمروجين مساء يوم الأحد وضبط بحوزتهما على جالونين سعة عشرين لتراً ، وقارورتين سعة خمس لترات بها كميات من مادة العرق المسكر، كما تم ضبط أدوات التصنيع الخاصة لهذا الغرض.

هذا وقد صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة
العقيد/ سعد صالح طراد  بأنه توفر للجهة المختصة بشرطة محافظة بلجرشي معلومات تفيد بأن أفراد من مجهولي الهوية من إحدى الجنسيات الإفريقية يقومون بتصنيع وترويج مادة العرق المسكر بأحد الأودية بالمحافظة ، وينشط عمل هذه الفئة الفاسدة في فترات المساء ، متخذين من وعورة الجبال غطاءً لعملهم الإجرامي .
واضاف طراد : تم إعدادالخطط الأمنية اللازمة ، وتم تطويق المكان الذي يتم التصنيع فيه والذي لايمكن الوصول إليه الإ سيراً على الأقدام بمسافة تقدر ( بحوالي إثنان كلم تقريباً).
وبفضل من الله سبحانه وتعالى تم القبض على عدد ( ٢ ) من المصنعين والمروجين مساء يوم الأحد الموافق ١٤٣٩/٢/٢٣هـ وضبط بحوزتهما على جالونين سعة عشرين لتراً ، وقارورتين سعة خمس لترات بها كميات من مادة العرق المسكر، كما تم ضبط أدوات التصنيع الخاصة لهذا الغرض.
واوضح انه تم إتخاذ الإجراءات الأمنية الأولية والتحفظ على الاشخاص تمهيداً لإحالتهما للنيابة العامة .
واختتم تصريحه أن شرطه منطقة الباحة إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه ، كائنا من كان ، المساس بأمن المجتمع وسلامته وإستقراه .
والله الهادي الى سواء السبيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى