تعليمية

الزايد يشارك طلاب الإبتدائي بالأفلاج اسبوعهم التمهيدي ويوزع عليهم الحلوى والكتب (صور)

 

unnamed (77)

الأفلاج ــ واصل ــ سعود العتيبي:

قام مدير التعليم بمحافظة الأفلاج الأستاذ محمد بن مبارك الزايد صباح اليوم الأحد بجولة على بعض المدارس الابتدائية في المحافظة رافقه فيها رئيس قسم التوجيه والإرشاد الطلابي الأستاذ خالد المحيميد ومدير قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي الأستاذ مسلّم الهواملة، وشملت جولته الصباحية مدرستي طارق بن زياد وابن كثير الابتدائيتين التقى خلالها بالطلاب وهنأ فيها الجميع بالعام الدراسي الجديد داعياً الله أن يكون عام خير وعطاء وجد واجتهاد وأن يكون عاماً متميزا حافلا بالعطاء كما تضمنت كلمته التوجيهية رسالة تعليمية وتربوية للطلاب وأولياء أمورهم.

هذا وشارك الزايد طلاب الصف الأول الابتدائي برنامجهم التمهيدي الذي اعدته لهم مدارسهم ووزع خلالها الحلوى والعصير وتجول داخل فصول المدرستين ووزع الكتب الدراسية عليهم.

وفي ختام زيارته شكر جميع منسوبي المدرستين على الإعداد الجيد لبرنامج الأسبوع التمهيدي والتهيئة الجيدة للطلاب الجدد وتعزيز دافعية حب التعلم في نفوسهم.

الجدير ذكره أن مدارس المحافظة قد اعدت في وقت سابق برنامجا للأسبوع التمهيدي وجهزت الهدايا لاستقبال طلابها لخلق بيئة تربوية جاذبة لهم ، كما قام قسم الإرشاد الطلابي بمتابعة ومشاركة بعض المدارس لبرامجها المعدة لذلك.

ذكر ذلك الأستاذ مسلم الهواملة المتحدث بتعليم محافظة الأفلاج.

unnamed (76)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى