تعليمية

أندية الحي بتعليم جازان تشارك باليوم العالمي للدفاع المدني

جازان – واصل – عبده قحل : 

شارك (45) نادياً من أندية الحي التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان “بنين وبنات” في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني والذي يأتي هذا العام تحت شعار السلامة أولاً.

وتضمنت مشاركة الأندية العديد من الفعاليات داخل مقراتها وخارجها ، حيث نُظمت المعارض التي تتيح لمرتادي ومرتادات الأندية التعرف على الدور الكبير الذي يؤديه رجال الدفاع المدني إضافة إلى التعريف بوسائل السلامة وطرق استخدام طفايات الحريق والتعامل مع الحالات الطارئة إضافة لتقديم المنشورات التوعوية المتنوعة.

كما نظمت الأندية زيارات لمرتاديها من الطلاب والطالبات وجميع فئات المجتمع إلى مقرات الدفاع المدني بمختلف محافظات المنطقة إضافة إلى معارضها المنتشرة.

وأكد مدير إدارة النشاط الطلابي ممثل أندية الحي الأستاذ محمد النعمي أن الأندية تشكل رافداً مسانداً للمدارس في الفترة الصباحية وتشارك في جميع المناسبات الوطنية والاجتماعية كما تنفذ العديد من الخطط التطوعوية التي تنسجم مع أعمال الدفاع المدني ، من جانبها بينت مديرة نشاط الطالبات ممثلة أندية الحي “بنات” الأستاذة إشراق ولي أن الأندية تولي جانب السلامة اهتماماً بالغاً وتنفذ العديد من الفعاليات الإرشادية والتوعوية على مدار العام بالتعاون مع الدفاع المدني والجهات ذات العلاقة ، متمنية للجميع السلامة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى