مناسبات وتهاني

أعيان العلا يعبرون عن مشاعرهم بمناسبة اليوم الوطني 87

العلا – واصل : محمد العتيق :

رفع الاستاذ عبدالله بن محمد المبارك رئيس مجلس إدارة أعيان العلا بإسمه وبإسم كافة أعيان مدينة العلا أجمل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى السابعة والثمانون لليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المغفور له الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – وأشار إلى أن الوطن أمانة في أعناقنا سائلا الله بأن يحفظ هذه البلاد ويرفع شأنها ويثبت أركانها على الحق واليقين وشاكراً المولى جل شأنه على كريم احسانه بأن من على هذه البلاد بالأمن والأمان ورغد العيش فدام الوطن شامخاً عالياً بإذن الله .

من جانبه أشار عضو مجلس الأعيان اللواء سالم عبدالدائم آل عبدالدائم بأن بلادنا عزيزة برجالها وشعبها الوفي ويومنا الوطني السابع والثمانون يوم عز وفخر وانتماء لهذا البلد المعطاء الذي أرسى كيانه – المغفور له بأذن الله – الملك عبدالعزيز (طيب الله ثراه) متخذا من كتاب الله دستورا ومن سنة المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه نور يهتدى به .

وكما دون عضو المجلس الدكتور حامد أحمد الشويكان بطاقة حب وفخر واعتزاز بهذا الوطن الأشم بمناسبة يوم الفرحة والولاء يوم الشكر والثناء يوم أن منّ الله على بلادنا بالتوحيد بعد الشتات والفرقة لهذا البلد المعطاء .

ومن جانب آخر أكد الدكتور محمد بن علي بن سعيد الطويلعي عضو المجلس بأن فرحة الشعب بهذا اليوم شعور نبيل يعبر بجلاء عن محبة وانتماء ويحق لكل فرد يعيش على ثرى هذه الأرض وينهل من نعيمها أن يفخر بما تحقق وماحباها الله به من أمن وأمان وراحة واستقرار .

كما دعى العميد عبدالخالق حمزة العتيق المولى جل شأنه بأن يكلل مساعى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بالتوفيق الدائم لحرصهما على إسعاد الشعب ولم الشمل والثبات على الحق والدين وتوفير الحياة الهانئة والعيش الرغيد .

وبدوره أكد العميد عبد الرحمن صالح زعير عضو المجلس بأن يومنا الوطني فرحة لا تضاهى في ظل هذه القيادة الحكيمة ناهيك عما ننعم به ولله الحمد والمنة من أمن وأمان وراحة واستقرار ، في ظل مايحيط بنا من حروب وفرقة وتفكك فالحمد لله أولاً وآخراً ودام وطننا حر أبي .

اللواء عبد العزيز محمد مكي عضو المجلس أشار إلى أن شعب المملكة محب ووفي لدينه ومليكه ووطنه من خلال ترجمة هذا الحب لواقع أبهر العالم وأكد أن حب الوطن يسري في دماء أبناءه .

ومن جانبه أشار عضو المجلس الاستاذ عبدالمجيد بن سالم الامام بأن اليوم الوطني يوم فخر ومجد واعتزاز بجهود ذلك القائد المحنك عبدالعزيز ابن عبدالرحمن آل سعود الذي أخذ على عاتقه لم الشمل بعد الشتات والفرقة والجهل الذي لا حدود له وأصبح هذا الكيان المملكة العربية السعودية بعد توفيق الله وحنكة ملك الحزم والعزم يشار له بالبنان في كافة المناشط الدولية والقارية ، بل وصنفت المملكة من البلدان ذات الاستقرار الاقتصادي المتميز بالاضافة لاستقرارها الأمني بحمد الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى