المحلية

“الزايدي” يعود الى أرض الوطن قادما ًمن المانيا

الطائف – واصل – نايف الحارثي:

عاد الى ارض الوطن في مساء الأمس البطل سلطان بن مقبول الزايدي والذي اصيب بالحد الجنوبي بشهر شعبان العام الماضي دفاعآ عن ارض الوطن .قادمآ من المانيا بعد رحلة علاج استمرت لما يقارب العشرة اشهر من اثار تلك الإصابة والتي نتج عنها شلل نصفي اقعده على كرسي متحرك بالإضافة الى فقد احدى عينيه وعدم قدرته على الكلام.

وفي اتصال هاتفي مع ذوي المصاب ابلغنا اخوه سعد بن مقبول الزايدي انه قد تحسنت صحته بشكل طفيف وعند استقباله بمطار الملك خالد بالرياض والذهاب به الى المستشفى العسكري بالرياض رفض استلامه او اكمال البرنامج العلاجي واخبرهم المدير المناوب انه عليهم مراجعة العيادات وتسجيل مواعيد وانهم مكثوا في اروقة المستشفى ما يقارب الست ساعات دون وجود تجاوب او فائدة مما اضطرهم للخروج والتوجه به لشقة مفروشة.

اخو المصاب سعود الزايدي ابلغنا بوجوده حالياً بشقة مفروشة قريبة من المستشفى على امل ان يتم ادخاله لإكمال البرنامج العلاجي له مبيناً انه يحتاج لعناية فائقة لا يستطيعون توفيرها له في المنزل الذي يقيم به والذي يقع بمحافظة الطائف.

ذوو المصاب يناشدون خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بأن ينظروا في وضعه ويصدروا الامر لجهة الاختصاص لكي يكمل برنامجه العلاجي والذي قدم من الخارج لإكماله كما هو المتفق عليه مع مرافق المصاب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى