المحلية

مدير تعليم حائل يقدم التعازي والمواساة في وفاة معلم و3 طلاب في حادث مروري

حائل – واصل – عبدالله العازمي : 

قدم المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني خالص التعازي والمواساة نيابة عن الأسرة التعليمية بالمنطقة لعائلتي المعلم : ناصر محمد ناصر الزقدي في ابتدائية الحفيرة في محافظة الشملي وطلاب ثانوية فيضة بن سويلم  فهد عبيد مريبد العنزي العمر ١٦ سنه ونايف عبيد مريبد العنزي ١٧ سنه وخليف عبيد مريبد العنزي ١٦ سنه  رحمهما الله الذين انتقلوا إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم “الثلاثاء” إثر حادث مروري على طريق حائل – العلا ١٧٠ كيلومترا مقابل محطة الفيصل بقرية فيضة بن سويلم.

داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ، معبرا عن الحزن الكبير الذي أصاب الجميع و لكن نؤمن بقضاء الله وقدره سبحانه وتعالى .

وأوضح الثويني أن الحادث محل عناية واهتمام صاحب السمو الامير عبدالعزيز بن سعد امير منطقة حائل  ومعالي الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم وقيادات الوزارة تجسيدا للاهتمام بالمعلمين والطلاب ودورهم ورسالة الدعم التي يستحقها بكل الظروف داعيا الله أن يشفي المصاب وأن يعود لميادين العلم سالما معافى وأن يسكن المتوفين الجنة مع الأبرار والصالحين و إنا لله و إنا إليه راجعون.

وتتابع حاليا الادارة العامة للتعليم في منطقة حائل حالة الطالب لافي عبيد مريبد العنزي الذي يتلقى العلاج حاليا في مستشفى حائل العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى