المحليةاهم الاخبار

محمد وزوجته : المكرمة الملكية البلسم الشافي و العزاء الصادق في فقد أبنائنا

المشاعر المقدسة – واصل – عبدالله العنزي :

بجسد منتفض لم يمتلك معها الحاج ( محمد ) عبرته رفع الأكف لله أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. وقال صبرت كثيرا إلى أن وجدت نفسي بين حجاج بيت الله الحرام ،ولم أصدق نفسي عند سماع الخبر انضمامي لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز للحج والعمرة ، الفضل لله ثم لقائد الامة الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأضاف كم تمنيت أن تكون العائلة كاملة معى ولكن تسبب العدواني الصهيوني في فقدى لأبنائي الثلاثة جميعهم ولم يبقى أحد، وبترت رجلى أثناء محاولة أنقاذى لابنائي واصبحت عاجز عن الانجاب.

و تذكرت زوجته (خالدية ) الذكريات المؤلمة في فقدها لأبنها جراء قصف آله الحرب الاسرائيلي الغاشم على مدينتها .وقالت ما زلت أبلغ العلقم على مرارة ابنائي الثلاثة و لكن عزائى الوحيد أنهم أستشهدوا في سبيل الله ، دفاعا عن حقوق فلسطين المغتصبة مبينة أنها احتسبه شهداء بإذن الله تعالى.

و أكد الحاج ( محمد وزوجته) أن مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- خففت عنهم الكثير من آلام المعاناة.

وقالوا نحن نعرف أفضال خادم الحرمين الشريفين و مواقفة الانسانية ليس مع الفلسطينين و حسب بل مع كل الشعوب المسلمة والعربية و لمسنا هذا في هذا البرنامج المبارك منذ وصولنا مكة وحفاوة الاستقبال منذ اليوم الأول لوصولنا إلى مجمع صالات الحج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، لهي تأكيد على مدى الكرم الذي يتحلى به السعوديين في التعامل مع ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى