المحلية

شاهد ” بالصور ” فريق الطائف التطوعي يشارك في خدمة الحجاج

الطائف-واصل- نايف الحارثي -تصوير- حمد العتيبي:

أطلق فريق الطائف التطوعي مبادرات عدة لحجاج بيت الله حيث قام الفريق بتنفيذ مبادرة تمثلت بتوزيع المطويات التوعوية وسقيا الماء الخاصة بضيوف الرحمن .

من جهته عبر أحد أعضاء الفريق التطوعي / عبدالرحمن الجعيد قائلا” أشعر بالفخر والإعتزاز بفريقنا الفعال الذي أصبح أيقونة في الميدان التطوعي في الطائف وذلك بفضل الله ثم بجهود جميع الأعضاء والداعمين الذين كان لهم الأثر الكبير علينا وإيماننا” منا باأهمية رسالتنا التطوعية .

من جهته أوضح قائد الفريق التطوعي أ/ مالك العتيبي أن أعضاء الفريق كانوا حريصين على تقديم الخدمة بأربع مواقع وهي ( ميقات قرن المنازل – مركز بهيته الأمني -ميقات وادي محرم – مركز الهداء الأمني ) بمساندة من قبل الهيئة العامة للإحصاء.

وأضاف العتيبي كما حرص الفريق على التنافس لكسب الأجر والثواب في تقديم الأعمال منها على سبيل المثال ( توزيع المطويات التوعوية – وسقيا الماء – وخدمة الحجيج – ومساعدة كبار السن ) حيث يشعرهم ذلك بأنهم في وطنهم وبين أهليهم وذويهم.

في حين عبر الحجاج ، عن سعادتهم بالوصول إلى الديار المقدسة، مؤكدين أن ما وجدوه من حفاوة وحسن إستقبال غير مستغرب، مقدمين شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ لما تقوم به من جهود جبارة لراحة ضيوف الرحمن.

كما قدموا شكرهم لفريق (الطائف التطوعي) على هذه المبادرة الطيب والحرص على التواجد من قبل شباب الطائف لخدمتهم وتقديم يد العون لهم .

الجدير بالذكر تلخصت إنجازات الفريق خلال فترة توافد الحجيج في توزيع أكثر من (110 الاف ) مطوية بالتنسيق مع مؤسسة هيا الخيرية بالرياض وتوزيع مايقارب (4 الاف) سقيا من الماء بحضور ودعم جمعية البر الخيرية بالحوية.

بدورها صحيفة “واصل” رصدت جهود الفريق وتتقدم بالشكر الجزيل على هذا الجهود المبذوله والذي ينصب في المقام الأول على تنمية المجتمع والنهوض به وتفعيل الدور التطوعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى