المحلية

“المدلج ” يتفقد مخيمات ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين في عرفات

 المشاعر المقدّسة – واصل – عبدالله العنزي :

تفقد الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة والزيارة عبدالله المدلج مخيمات ضيوف البرنامج لكل من ضيوف لبرنامج العام من مختلف دول العالم ، وبرنامج ذوي الشهداء من دولة فلسطين ، وأسرُ شهداء ومصابي الشرطة و الجيش المصري ، إضافة إلى أسر شهداء الجيش السوداني المشارك في عاصة الحزم. .

رافق المدلج نائبه الدكتور زيد الدكان وأطمأنو على جاهزية المخيم من مختلف الجوانب لضمان تقديم خدمة تليق بضيوف خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وأوضح المدلج أنه صدرت التوجيهات من معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على البرنامج بتقديم أعلى الخدمات للضيوف ليتفرغوا في هذه الايام المباركة للعبادة و اغتنام الوقت في قضاء نسكهم بكل راحة وطمأنينة.

وقال نحمد الله على أن يسر لضيوف خادم الحرمين الشريفين في برامج الاستضافة جميعها وصولهم إلى عرفات في وقت قياسي مع الزيادة في أعداد الضيوف. فالكل يعلم أن البرنامج المعد هو البرنامج العام ويضم (1300 )حاج من أكثر من ( 80 ) ، وبرنامج حجاج ذوي شهداء فلسطين (١٠٠٠) حاج ، وهذا العام جاء الأمر السامي من مقام خادم الحرمين الشريفين باستضافة أسر شهداء الشرطة و الجيش المصري ، وكذلك أسر شهداء الجيش السوداني المشاركين في عاصفة الحزم.

و أضاف من نعم الله علينا أن يسّر للحجاج وصولهم الى مقر سكناهم في عرفات بوقت قياسي ، وهى مجهزه بشكل مميز ، ولمسنا أثر ذلك على الحجاج الذي يلهجون بالدعاء و المحبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى