اهم الاخبارتعليمية

بالصور :تعليم عفيف ممثلاً في مكتب وفاء يعقد شراكة مجتمعية بين عدد من القطاعات الخاصة بالمحافظة لابناء الشهداء وابناء المتوفين من منسوبي التعليم



عفيف ــ واصل ــ سعود العتيبي:

بحضور سعادة مدير التعليم بمحافظة عفيف الأستاذ سعيد النفيعي والمساعد للشؤون المدرسية د / غازي سفر العتيبي عقد مكتب وفاء لرعاية أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين شراكة بين عدداً من القطاعات الخاصة بالمحافظة ، وذلك بحضور ممثلي القطاعات الخاصة .

وأوضح مدير مكتب وفاء بتعليم عفيف الأستاذ بندر عجب العتيبي لــ”واصل” أن عقد الشراكة تم بين عدداً من القطاعات الخاصة لكي يستفيد أبناء الشهداء وأبناء منسوبي التعليم المتوفين.

مشيراً الى انة تم عقد شراكة بين عناية الساهر الطبي بالمحافظة والتعليم حتى تم الأتفاق على خصم  يصل الــ 50% على التخصصات الطبية بالمركز وكشف مجاني لأأبناء وبنات الشهداء وأبناء منسوبي التعليم المتوفين ، كما شمل العرض ايضاً منسوبي التعليم ومنسوبات التعليم.

وبين “العتيبي” انة تم عقد شراكة بين معهد مسارات التعليم وتعليم المحافظة في تقديم 4 كراسي مجانية في الحاسب واللغات لابناء الشهداء وابناء منسوبي التعليم المتوفين، وخصم 33% في جميع الدورات في الحاسب واللغة الانجليزية لمدة 6 أشهر.



مظيفاً انة تم عقد شراكة بين محلات السرحان للجوالات والتعليم تضمنت خصم يتراوح من 2% الى 30% في الجوالات وحسب الطلب.

موضحاً انة تم عقد شراكة بين مطعم العميد تضمن خصم 20% لابناء الشهداء وأبناء منسوبي التعليم المتوفين وكذلك يشمل أسرهم.

هذا وقد أثنى مدير التعليم على جهود مكتب وفاء والعاملين به ممثلاً في مدير المكتب والمنسوبين ، كما تقدم بالشكر الجزيل للقطاعات الداعمة على جهودهم الواضحة في تقديم هذة المميزات وخصوصاً لابناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم  المتوفين بالمحافظة.

بعد ذلك تم توقيع الشراكة بين القطاعات المذكورة ومدير التعليم ، حيث التقطت صورة جماعية بهذة المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى