المحلية

السديس – يشيد بأهمية زيارة سمو ولي العهد لدولة الإمارات العربية المتحدة

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الذويبي:

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بزيارة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مثمناً معاليه ما يقوم به سمو ولي العهد من تعزيز للعلاقات الأخوية بين المملكة والدول الإسلامية والعربية الشقيقة، مؤكداً أنها تصب في تحقيق المصالح العامة للإسلام والمسلمين في مواجهة التحديات وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، حيث تسعى المملكة إلى مد جسور الشراكة وتعزيز العلاقات الدولية، بالإضافة إلى السعي لتحقيق الاستقرار والازدهار والسلام والأمن الدوليين.

وأوضح السديس أن مثل هذه الزيارات تؤكد للعالم أجمع العلاقة القوية والمتينة بين بلادنا المباركة -حماها الله- ودولة الإمارات العربية المتحدة وجميع الدول الشقيقة، كما تؤكد حرص المملكة العربية السعودية دائما على دعم علاقاتها مع الدول الشقيقة وتوسيع آفاقها بما يحقق المصالح المتبادلة ويعزز التعاون المشترك.

داعياً معاليه الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين من كل سوء ومكروه وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه لخدمة هذا الوطن وأمنه وأمانه, سائلاً الله أن يديم على بلادنا المباركة الأمن والأمان والرخاء والازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى