تعليمية

شؤون الطلاب بجامعة الطائف تقيم معرضا تعريفيا بأنشطتها

image

الطائف – واصل – علي القحطاني – فهد القرشي:

دشنت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الطائف فعاليات المعرض التعريفي ببرامج العمادة و أنشطتها وذلك تحت رعاية معالي مدير الجامعة د.حسام زمان وبحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. ابراهيم الحكمي .

حيث يهدف المعرض إلى التعريف بأنشطة وفعاليات العمادة والخدمات التي تقدمها العمادة للطلاب ومن ذلك الأنشطة الطلابية اللاصفية والأنشطة الرياضية والمكافآت وبرامج الخدمات الطلابية .

و أوضح عميد شؤون الطلاب د. فيصل بن عبدالله المالكي أن العمادة حرصت هذا العام على التعريف بفعالياتها بأسلوب مبتكر من خلال تنفيذ الفعاليات داخل المقرات الدراسية لضمان الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الطلاب، و ذكر د. المالكي أن الفعاليات سوف تنفذ في عدة مقرات و تشمل مقر الجامعة بالحوية، و مقر الكليات الصحية بالإضافة إلى مقر كلية التربية.

كما أن الفعاليات شملت التعريف ببرامج و أنشطة العمادة في المجالات الشرعية و الثقافية و الأدبية و الرياضية و الإعلامية. كما تم أيضا تدشين نادي إرادة الذي يهتم بصقل مواهب الطلاب من ذوي القدرات الخاصة .

الجدير بالذكر أن عمادة شؤون الطلاب تشرف على العديد من الأندية المتخصصة مثل : نادي الجوالة، نادي التوعية الإسلامية، النادي العلمي، النادي الإعلامي، نادي الموهبة، نادي التوعية الصحية ونادي عاون التطوعي بالإضافة للفرق الرياضية في مجال كرة القدم، كرة الطائرة، ألعاب القوى و غيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى