مناسبات وتهاني

بلدي الاحساء يقيم حفلا تكريميا في ليلة وفاء للجعفري والسميح

الاحساء – واصل – احمد العطافي : 

قام المجلس البلدي بالاحساء برئاسة أ.احمد الجعفري ونائبة وجميع الأعضاء بتكريم عضو المجلس البلدي السابق أ.معاذ الجعفري بعد تعيينه وكيلا لمحافظة الاحساء كما تم تكريم أيضا د.صلاح السميح بعد قرار تكليفه مديراً عاماً لفرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية، في أمسية الوفاء، بحضور وكلاء الأمانه ورؤساء البلديات.

وفي بداية الحفل قدم د. أحمد البوعلي نبذه عن المكرمين وما قدماه طوال الفترة الماضية بعدها تحدث رئيس المجلس الجعفري في كلمته بان ما قدماه طوال فتره عملهما يعد مفخرة وأنهما نموذج لأبناء الوطن المثاليين وأشاد بجهودهما ومشاركتهما في تطوير المجلس البلدي، وأضاف بأنهما مكسب لأي جهة يعملان بها.

كما جاء الدور على المحتفين في حديثهما وذكر د.السميح بأنه لايزال عضوا في المجلس البلدي وسيقدم كل ما بوسعه من أجل خدمة هذه الأرض الطيبة ومن عليها وقال أن الثقة التي أوليت له في هذا العمل المبارك هو تشريف قبل أن يكون تكليف لخدمة الدين ثم الوطن.

كما تحدث أ. معاذ الجعفري وكيل محافظة الاحساء بأنه كان له الفخر في العمل في الفترة الماضية مع المجلس البلدي والتي استمرت أكثر من سنه ونصف مع كوكبه من الرجال المخلصين وأوضح أن تعيينه وكيلا مسئوليه وأكد أن أهالي الاحساء يستحقون ان تبذل لهم الجهود وان نخدم الوطن والمواطنين، سائلاً الله أن يوفقنا لخدمة ولاة أمرنا لخدمة هذا الوطن الغالي.وفي ختام الحفل قدم المجلس البلدي دروعا تذكاريه للمكرمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى