المحلية

أمانة تبوك تبدأ استقبال تصاريح ذبح الأضاحي

تبوك – واصل – ابراهيم العنزي :

أعلنت أمانة منطقة تبوك اليوم عن بدء استقبال طلبات الحصول على تصاريح مؤقتة لذبح الأضاحي في المنادي والمطابخ خلال موسم عيد الأضحى المبارك لعام 1438.
ودعت الأمانة جميع المنادي والمطابخ في المدينة الراغبة بالاستفادة من إتاحة خدمة ذبح الأضاحي خلال عيد الأضحى لهذا العام إلى مراجعة الإدارة العامة لصحة البيئة في الأمانة للاطلاع على الشروط المنظمة لعملية ذبح الأضاحي وتقديم المستندات اللازمة لمنحهم الموافقة اللازمة لذلك .
وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك المهندس إبراهيم الغبان, أن الأمانة حددت شروطاً لمنح المنادي والمطابخ موافقة على ذبح الأضاحي, يأتي في مقدمتها وجود رخصة مهنية سارية المفعول للمنشأة وشهادة صحية سارية المفعول لكل عامل يعمل في المنشآة .
وأكد على ضرورة أن يلتزم المندي بتوفير طبيب بيطري لفحص الأضاحي قبل وبعد الذبح مع التعهد الكامل بتطبيق الاشتراطات الصحية كافة, مشيراً أن آخر موعد لاستلام الطلبات هو نهاية دوام يوم الخميس الموافق 1438/11/25هـ .
وحذر المهندس الغبان المنادي والمطابخ من مغبة ذبح الأضاحي دون الحصول على موافقة الأمانة الأمر الذي سيؤدي إلى إغلاق المنشآة وفرض غرامة مالية بحدها الأعلى وفق لائحة الجزاءات والغرامات في المخالفات البلدية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى