متنوعة

المجلس البلدي بالعيساوية يعقد جلسته العادية (الخامسة والعشرون)

العيساوية – واصل – لافي محمد الشويهر :
عقد مساء  الأحد 14/11/1438 المجلس البلدي في العيساوية جلسته العادية “الخامسة والعشرون” في مقر المجلس في العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ / محمد بن مسلم الدوكة الشراري.
حيث افتتح الجلسة بكلمة رحب فيها بأعضاء المجلس البلدي .
كم قدم شكر المجلس البلدي في العيساوية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ولمعالي وزير البلدية والشؤون القروية بمناسبة صدور اللائحة.
بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة الكريمة على اللائحة المالية للمجالس البلدية.
بعد ذلك تم اطلاع اعضاء المجلس البلدي على اللائحة الجديدة للمجالس البلدية.
وأوضح أ. خالد بن فرحان اب أذينه الشراري عضو المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس أنه تم كذلك مناقشة عدد من المواضيع المستجدة على أعمال الجلسة بشأن الخدمات البلدية في العيساوية والقرى والهجر التابعة لها وأصدرت القرارات الازمة بشأنها.
كما أطلع رئيس بلدية العيساوية عضو المجلس البلدي المهندس تركي بن عبدالعزيز السلامة المجلس على ماتم إنجازه من مشاريع بلدية في العيساوية والقرى والهجر التابعة لها وكذلك ماتم انجازه من قرارات المجلس في الجلسات السابقة، ومن أبرزها مكتب الخدمات والإنارة في قليّب خضر وكذلك المواقع الإستثمارية ،وسوق اللحوم والخضار ، والمنطقة الصناعية والمعارض والسكراب ، وسوق الماشية بالعيساوية ، ومسلخي العيساوية وقليب خضر.
بعد ذلك قام المجلس البلدي بجولة ميدانية لمبنى بلدية العيساوية الجديد قدم خلالها سعادة المهندس تركي السلامة شرحاً وافيا عن مراحل المشروعين موضحاً أنه سوف يتم الإنتهاء منه والأنتقال إليه في القريب العاجل.
كما شملت الجولة مخطط الصناعية الجديد أطلعهم المهندس السلامة على أقسامه وآخر مراحل المشروع وموعد التسليم خلال الفترة القريبة القادمة على المستثمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى