المحلية

بالصور ” ‏ مدني ⁧تبوك ⁩ يخمدحريقاً اندلع في ثلاثة بركسات تستخدم لسكن العمال”

تبوك – واصل  – ابراهيم العنزي:

باشرت فرق الدفاع المدني بمنطقة تبوك حريق في ثلاثة بركسات لسكن العمال بمساحه 150 متر مربع ، وعلى الفور تم اخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره ؛ ونتج عن الحادث اصابه احد العمال من الجنسية الآسيويه وتم نقله الى المستشفى وحالته الصحيه مستقرة ولله الحمد.

 وقد صرح نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك الملازم أول حسام علي المسعودي انه وردنا بلاغ في تمام الساعة (11:19) من صباح يوم الاحد الموافق 1438/11/07 هـ عن حريق سكن عمال بحي دمج بمدينه تبوك .

وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة للموقع وعند الوصول أتضح ان الحادث عبارة عن حريق في ثلاثة بركسات لسكن العمال بمساحه 150 متر مربع ، وعلى الفور تم اخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره .

واضاف المسعودي انه نتج عن الحادث اصابه احد العمال من الجنسية الآسيويه وتم نقله الى المستشفى وحالته الصحيه مستقرة ولله الحمد .

وتم اتخاذ الاجراءات النظاميه بحق المؤسسة المسؤوله وضبط مخالفة بحقها وذلك بسبب وجود نقص بوسائل السلامة الواجب توفرها بسكن العمال وتم احالتها للجنة النظر بالمخالفات في الدفاع المدني.

وما زالت اجراءات التحقيق مستمرة في الموقع لمعرفة اسباب الحادث .

والدفاع المدني بمنطقة تبوك يؤكد على الشركات والمؤسسات بضرورة توفير وسائل السلامة الواجب توفرها في اماكن سكن العمال، ومتابعة صيانتها بشكل مستمر حفاظاً على الارواح والممتلكات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى