المحليةاهم الاخبار

أصابة أثنين ومقتل أثنين في اقتحام مسلح لبنك الراجحي بمنطقة جازان(فيديو – صور )

IMG-20151006-WA0050

جازان – واصل-عبدالله الحارثي – عبدالعزيز مشهور:

  تعرض بنك الراجحي بجازان -شارع الأمير سلطان بجوار الخدمة المدنية- لعملية سطو قبل قليل، حيث قامت الجهات الأمنية بتطويق الموقع وأغلقت كافة الطرق المؤدية للبنك وهناك محاولات من الجهات الأمنية للقبض عليه .

هذا وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقاً.

تحديث: 

لقي اثنان مصرعهما وإصابة إثنين في الاقتحام الذي تعرض له بنك الراجي في جازان .

وتواصل الجهات المختصة تمشيط الموقع بعد أن  تمكنت قوات الطوارئ الخاصة من السيطرة على المسلح عقب خطة محكمة .

تحديث 1:

اوضح متحدث الهلال الاحمر بجازان انه بالنسبة لدورهم في حادثة اليوم ( الاعتداء المسلح على البنك ) انهم من لحظة تلقي البلاغ في غرفة العمليات تم توجيه ٥ فرق إسعافية مع القيادة الميدانية وجميع السيارات الإسعافية مجهزة تجهيز كامل الى الموقع وتم التمركز في الموقع حتى انتهاء الحدث وقدمت الفرق الإسعافية المطلوب منها مع الجهات المشاركة الاخرى اما ما يتعلق بتفاصيل الحادث . فهذا من اختصاص الجهات الأمنية .

تحديث 2:

صرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان بأنه عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الموافق 1436/12/23هـ تلقت الشرطة بلاغاً عن تعرض أحد المصارف بمدينة جازان لسطو مسلح من قبل شخص يحمل سلاحا رشاشاً وقيامه بإطلاق النار على موظفي المصرف ومراجعيه مما نتج عنه مقتل شخصين منهم وإصابة إثنين آخرين ، حيث تم على الفور مباشرة موقع الجريمة ومحاصرته وتوجيه النداءات للجاني للمبادرة بإلقاء سلاحه وتسليم نفسه ، إلا أنه بادر بإطلاق النار بكثافة تجاه رجال الأمن ، مما اقتضى التعامل مع الموقف وفق الإجراءات النظامية والقبض عليه وتخليص شخص كان محتجزاً لديه .

وقد تم إحالة المقبوض عليه للجهات المختصة للتحقيق معه ، وإكمال الإجراءات النظامية بحقه .

unnamed (41)

IMG-20151006-WA0052IMG-20151006-WA0053IMG-20151006-WA0042

الجهات الأمنية تتمكن بفضل الله من القبض على مقتحم البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى