المحلية

حرس الحدود بتبوك يحبط تهريب كمية من الحبوب المخدرة

البدع – واصل – محمد بخيت الزايدي :

احبط حرس الحدود التابع لمنطقة تبوك تهريب (٨٦٠٦٦) ستة وثمانون ألفاً وستة وستون قرص إمفيتامين (كبتاجون) عبر زلاجة بحرية شراعية وتم القبض على المهرب من قبل دوريات حرس الحدود. 

فيما صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأنه استمراراً لجهود رجال حرس الحدود في متابعة ورصد الشبكات الإجرامية التي تستهدف المملكة وأبناءها بالمواد المخدرة ومحاولات عناصرها لتهريب سمومهم عبر حدود المملكة البرية والبحرية بأساليب وطرق متعددة ، فقد رصدت الدوريات البحرية بحرس الحدود بعد توفيق الله تعالى فجر اليوم الخميس هدفاً بحرياً عند تجاوزه حدود المملكة البحرية عبر مسؤوليات قطاع البدع بمنطقة تبوك قادماً من السواحل المصرية أثناء محاولته تهريب كمية من الحبوب المخدرة.

وأضاف : تم توجيه الدوريات البحرية لموقع الحدث والتي اتضح بعد اعتراضها ومحاصرتها أنها زلاجة بحرية شراعية عليها (1) شخص مصري الجنسية والقبض عليه وبحوزته حقيبة ظهر .. وبتفتيشها تم العثور على عدد (80 ثمانين كيساً صغير الحجم تحتوي على ما مجموعه (86066) ستة وثمانون ألفاً وستة وستون قرص إمفيتامين (كبتاجون).. كما تم في حينه المباشرة في استكمال كافة الإجراءات الأمنية حيال الشخص و المضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى .

وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأن رجال حرس الحدود سيتصدون بعون الله وتوفيقه لكافة محاولات التهريب عبر الحدود ، وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائه بالرغم من تكرار محاولات التهري وتعدد أساليب المهربين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى