المحلية

المجلس البلدي بالعيساوية يعقد جلسته العادية الرابعة والعشرون

العيساوية – واصل – لافي محمد الشويهر :

عقد مساء الأحد الماضي الموافق١٤٣٨/١٠/٢٢هـ المجلس البلدي في العيساوية جلسته العادية الرابعة والعشرين في مقر المجلس في العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. محمد بن مسلم الدوكة الشراري.
حيث افتتح الجلسة بكلمة رحب فيها بأعضاء المجلس البلدي وتهنئتهم بحلول عيد الفطر المبارك.

كما شكر المجلس البلدي وأهل العيساوية لبلدية العيساوية ومنسوبيها وعلى رأسهم سعادة المهندس تركي بن عبدالعزيز السلامة على اقامة مهرجان عيد الفطر المبارك ثاني أيام العيد والجهود المبذولة خلال فترتي رمضان وعيد الفطر المبارك من متابعة ميدانية مستمرة للحفاظ على الصحة العامة وكذلك الجهود المبذولة لاستكمال عدد من المشاريع القائمة من صيانة وزفلتة وإنارة ونظافة بمتابعة ميدانية من قبل رئيس البلدية المهندس السلامة ومنسوبي بلدية العيساوية.

وأوضح أ. خالد بن فرحان ابوأذينه الشراري عضو المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس أنه تم مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والمقدمة من قبل اعضاء المجلس ومنها النطاقات العمرانية ومناقشة بعض المسارات التي تخدم القرى والهجر التابعة للعيساوية وقدوأصدِرت القرارات اللازمة بشأنها.

كما أطلع رئيس بلدية العيساوية عضو المجلس البلدي المهندس تركي بن عبدالعزيز السلامه المجلس على ماتم انجازة من مشاريع بلدية في العيساوية والقرى والهجر التابعة لها وكذلك ماتم انجازه من قرارات المجلس في الجلسات السابقة، ومن أبرزها مكتب الخدمات والإنارة في قليّب خضر وكذلك المواقع الاستثمارية ،وسوق اللحوم والخضار ، والمنطقة الصناعية والمعارض والسكراب ، وسوق الماشية بالعيساوية ، ومسلخي العيساوية وقليب خضر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى