متنوعة

بالصور محافظ محافظة بني حسن يستقبل الوفد الإعلامي بمنطقة الباحة

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران : 

تواصل ادارة التطوير السياحي بإمارة منطقة الباحة برنامج الزيارات الميدانية للإعلاميين في يومها الثالث من محافظة بني حسن حسب جدول الزيارات المعد مسبقا.

ويضم الوفد الإعلامي مدير إدارة التطوير السياحي بإمارة منطقة الباحة الأستاذ/ محمد لافي ورئيس اللجنة الإعلامي بالمنطقة الأستاذ/ عبدالرحمن ابو رياح وعدد من الإعلاميين .

وكان في استقبال الإعلاميين لدى وصولهم محافظ بني حسن الأستاذ/ محمد بن معيض الفايز ورئيس مركز وادي الصدر الأستاذ / عائض بن سعد الحارثي ورئيس المجلس البلدي الأستاذ/ فيصل الزهراني ونائب رئيس وأعضاء المركز الإعلامي بمحافظة بني حسن .

وبدأت الجولة من منتزه الأمير مشاري ومن الخيمه المعده لإستقلال ضيوف وزوار المحافظه حيث القاء محافظ بني حسن كلمه شكر فيها سمو أميز المنطقه الدكتور حسام بن سعود على مايقدمه من دعم للمحافظه ولوكيل الأَمَّارَة سعادة الدكتور حامد الشمري على متابعته للفعاليات كما شكر الوفد على زيارته للمحافظه وقدم سعادة المحافظ نبذه مختصره عن المحافظه والمواقع والمنتزهات السياحيه فيها بعدها توجه الوفد الى مقر الفعاليات في المنتزه حيث قدمت فرقة الجنوب وحسب الجدول المعد مسبقا للفعاليات العرضه الجنوبيه وتجول الإعلاميين في موقع الفعاليات في المنتزه وسط تواجد كثيف من الزوار  .

بعدها توجه الوفد الإعلامي الى منتزه جدر الذي يُعد أحد أهم المنتزهات في الباحة نظراً لموقعه وسط المحافظة وقربه من منتزه الأمير مشاري ومن سد العامر وبئر القلت وشلالات جدر الشهيره ويمتاز المنتزه بغاباته الكثيفه ، وأطلع الوفد على الخطط المستقبليه لتطوير المنتزه وكذلك الممشى الذي يقع بين الأشجار الكثيفه . كما استمعوا الى موجز من سعادة المحافظ عن طريق رالي صعود المرتفعات الذي سوف يقام بإذن الله في بداية الشهر المقبل .

عقب ذلك زار الوفد الإعلامي مهرجان بني حسن للتسوق والترفية وخيمة التسوق والفعاليات المصاحبه لها ..

وفي ختام الجولة قدّم محافظ بني حسن الأستاذ محمد بن معيض الفايز شكره لسمو أمير منطقة الباحة على توجيهه بتسخير كافة الامكانيات لراحة زوار المنطقة وتقديم العديد من الفعاليات التي تخدم وتلبي كافة شرائح المجتمع مشيرا بان الفعاليات تحظى بمتابعة دقيقة وإشراف مباشر من وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري وثمّن محافظ بني حسن للإعلاميين جهودهم في خدمة المنطقة وتسليط الأضواء على ما تشهده من تحول وتنمية في كافة المجالات ودور وسائل الإعلام ومواقع التواصل الحديثة في جذب الزوار والمستثمرين للمنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى