متنوعة

بالصور :لجنة التنمية الاجتماعية في نزوى تُكرم 50 شاباً تطوعوا خلال شهر رمضان

وادي الدواسر – واصل – مبارك الدوسري : 

كرمت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية في نزوى بمحافظة وادي الدواسر ، مساء أمس 50 شاباً تطوعوا خلال شهر رمضان المبارك الحالي في تنفيذ العديد من المبادرات التطوعية التي اقرتها اللجنة للتنفيذ في هذا الشهر .

وافاد رئيس اللجنة حنيان بن مبارك الدوسري في كلمة له بحفل التكريم ، ان الشباب المُكرمين ، ساهموا خلال الفترة الماضية في توزيع اكثر من  5000 وجبة إفطار صائم مسافرأعدها فريق مبادر بالخير التطوعي النسائي، بالإضافة الى تجهيز وتقديم 160 وجبة ساخنة يومياً على السفر الرمضانية المنتشرة بالمحافظة , وتهيئة المساجد وتوزيع المياه عليها أوقات صلاة التراويح والتهجد.

والقى خلال الاحتفاء عضو مجلس منطقة الرياض الشيخ سعود آل قويد ، كلمة أكد فيها على أن الأعمال الاجتماعيّة والتطوعيّة تعدّ رافداً من روافد النهضة والإبداع والتطور؛ ذلك أنَّ هذه الأعمال تعتبر واحدةً من أبرز وأهم الأعمال التي يمكن من خلالها تطوير الفرد، والبيئة، والمجتمع، عن طريق التطوّع في التعليم، أو التطوّع في عمل المشاريع، أو تنفيذ المشاريع النهضويّة والمبادرات الخيرية ، وإلى غير ذلك من الأمور المتعدّدة والمختلفة.

كما القى مدير عام فرع العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران عبدالله السباعي كلمة ثمن فيها للجميع مايقدمونه من اعمال تطوعية أثمرت ولازال المجتمع يجني فوائدها وخيراتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى