اهم الاخبارصوتك وصل

بالفيديو : ” أم راكان ” مصابة بداء الفيل في جدة تنتظر من يساعدها

جدة ـ واصل ـ علي الزهراني :

ظلت أم راكان وهي مواطنة من مدينة جدة تعاني من مرض داء الفيل ومضاعفاته منذ ولادتها حتى زاد عليها المرض منذ أكثر من عام ونصف، فبحثت عن وسيلة لعلاجها حتى إضطرت إلى الدين لعلاج مرضها في عدة مستشفيات خاصة والتي لم تستطع علاجها ولم يجدوا لذلك المرض سبيلًا لتستمر معاناتها المؤلمة لكل من شاهدها على تلك الحال والتي إعتذر عن علاجها عدة مستشفيات حكومية .

وتحدثت أم راكان عن حالتها بحزن : “ أنها أرملة ولديها إبن وتعاني منذ ولادتها بعيب خلقي ومصابة بمرض السكري ومرض الربو والضغط وجرح سكري مزمن وقد كثر تنقلها بين المستشفيات بحثًا عن علاج وتشخيص الأطباء الأولي لحالتها وهو إصابتها بداء الفيل وتحتاج إلى علاج تحت إشراف إستشاريين متخصصين في مثل حالتها، ولازالت تبحث عن جهة تساعدها في نقلها إلى المستشفى متخصص أو تسهيل علاجها خارج المملكة، مناشدة وزارة الصحة في ذلك”.

وأضافت أم راكان بأن بسبب مرضها تراكمت عليها الديون ومطالبه بسدادها من محكمة التنفيذ بجدة بقرار قاضي المحكمة حيث إني مريضة وفقيرة ولا أستطيع سداد الدين فأنا أرملة وأعيش على صدقات المحسنين .

وناشدت أم راكان عبر واصل المسؤلين في وزارة الصحة بتسهيل علاجها داخل أو خارج المملكة مناشدة أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة في هذا الشهر الفضيل بسداد ديونها .

 

الجدير بالذكر أن صور ومقطع الفيديو الذي يظهر حالة أم راكان وهي تعاني قد إنتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، على أمل أن يصل صوت المغردين إلى مسؤولي وزارة الصحة وأهل الخير ويسارعوا في تسديد ديونها وتوفير علاجها خاصة وأن معاناتها قد طالت .

وللتواصل مع الحالة الإتصال على : 0534518666

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى