المحلية

بالصور: نائب أمير جازان يتقدم المصلين على الشهيد الرائد العلاقي(رحمه الله)

جازان – واصل – شائع عداوي:

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، عقب صلاة العشاء بجامع خادم الحرمين الشريفين اليوم صلاة الميت على الشهيد الرائد طارق بن عبد اللطيف العلاقي ، الذي استشهد عقب تعرض دورية الأمن لمقذوف متفجر “عبوة ناسفة” أثناء تنفيذ مهامها لحفظ النظام بحي المسورة بمحافظة القطيف .
كما أدى الصلاة على الشهيد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني وقائد قوة الطوراىء بمنطقة جازان المقدم عبدالرحمن بن عبدالله القحطاني وعددا من المسؤوليين والضباط والافراد وزملاء الشهيد والأهالي.

وعقب الصلاة نقل سمو نائب أمير منطقة جازان تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وتعازي سمو أمير منطقة جازان إلى والد وأسرة الشهيد ، سائلا الله تعالى أن يتقبل الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ، مؤكدا تقدير الجميع لما يُقدمه رجال الأمن من بطولات وتضحيات لحفظ أمن الوطن والذود عنه .

عقب ذلك شارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان ،والد واسرة وذوي الشهيد تشييع الجثمان بالحضور الى مقبرة شمال مدينة جازان حيث وري الشهيد الثرى وسط حضور عدد كبير من الأهالي وزملاء الشهيد.
من جانبه عبّر والد الشهيد وذويه عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه لمواساتهم في فقيدهم ، سائلين الله تعالى أن يحفظ لوطننا الغالي أمنه واستقراره وقيادته الرشيدة .
من جانبه، عبّر والد الشهيد وذووه عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، ولأمير منطقة جازان وسمو نائبه لمواساتهم في فقيدهم، سائلين الله -تعالى- أن يحفظ لوطننا الغالي أمنه واستقراره وقيادته الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى