مناسبات وتهاني

بالصور : الملتقى الشبابي الرمضاني في معشوقة يختتم فعالياته..ويتوّج “كوكب معشوقة ” بطلاً للبطولة الشبابية

الباحة ـ واصل ـ سعود العتيبي :

أختتمت فعاليات الملتقى الشبابي الرمضاني الرابع مساء أمس بمركز معشوقة بحضور عدد كبير من الأهالي ، حيث اختتم بفعاليات متنوعة تضمّنت المباراة النهائية بين فريقي كوكب معشوقة والقوة الضاربة .

تلى ذلك محاضرة الشيخ محمد الرويس بعنوان ” وصايا ياشباب ” من ثم بدأ الحفل الختامي بكلمة لمدير قسم الشباب المهندس عبدالعزيز عبدالله الغامدي ، شكر فيها كل من دعم وشارك في إنجاح هذا الملتقى وخص بالشكر الجزيل لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالباحة الذي يساند المكتب في مسيرة الدعوة الى الله.

وأوضح “الغامدي” أن الملتقى أحتوى على المواعظ والمسابقات الثقافية والعروض بالإضافة لدوري كرة الطائرة، وبطولة البلاستيشن كما أن الملتقى يهدف لاستغلال أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع.

كما أضاف أن الملتقى يحظى بالاهتمام والمتابعة من إمارة منطقة الباحة منذ انطلاقته وهو الأمر الغير مستغرب على القيادة الرشيدة التي تحرص على الشباب وتسعى لتلبية كافة احتياجاتهم من خلال تقديم ورعاية مثل هذه الملتقيات.

وشهد ختام الفعاليات السحب على مجموعة من الجوائز القيمة و تكريم المشاركين في الملتقى وتتويج فريق ( كوكب معشوقة ) بالبطولة الشبابية بدعوي معشوقة للعام ١٤٣٨هـ .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى