اهم الاخبار

صحيفة واصل الإخبارية تستنكر العمل الإرهابي بمسجد قوات الطوارئ بمنطقة عسير

image

أسرة صحيفة واصل الإخبارية تصدر بياناً باسم رئيس التحرير والمشرف العام للصحيفة الأستاذ سعود العتيبي وكافة منسوبي الصحيفة بكل مناطقها باستنكار العمل الإرهابي الذي حدث بمسجد قوات الطواري بمنطقة عسير من قبل الإرهابي وهو من الزمرة المارقة ،والفئة الضالة الإجرامية التي راح ضحيتها عشرة من رجال الأمن رحمهم الله رحمة الأبرار واسكنهم فسيح جناته مع الصديقين والشهداء ووفاة أيضا ثلاث من العاملين بالمقر الأمني وإصابة تسعة .

من جانبه عبر رئيس تحرير صحيفة واصل الأستاذ سعود العتيبي عن أسفه الشديد لذلك العمل الإرهابي والإجرامي المشين والذي يعتبر غير مستغرب على الطغمة الفاسدة التي جعلت الغلو والتكفير والتفجير منهجها , وأشار أيضا الى ان التلاحم الكبير بين شعب المملكة العربية السعودية والقيادة الرشيدة جعل المغرضين يفيضون بحقدهم ويحاولون زعزعة الأمن وبث الفرقة بين أبناء الشعب الواحد، الا ان حكمة القيادة ووعي الشعب عكس الصورة الحضارية للتماسك الوطني. وأضاف في نهاية حديثه نحن وأسرة صحيفة واصل نبايع ولاة الأمر على السمع والطاعة ونحن جنود وفداء للوطن الغالي وشكرا لرجال أمننا البواسل .

وأسرة واصل تعزي ولاة الأمر ورجال القوات المسلحة والأمن وأهل الشهداء في حادثة التفجير الآثمة وتسأل الله لهم الرحمة والمغفرة وان يتقبلهم الله عنده وتسأله سبحانه أن يحمي بلادنا من كيد الكائدين ومكر الماكرين
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى