المحليةاهم الاخبار

أمير الباحة يوجه بالإهتمام والعناية بعائلة مركز الجوة بمحافظة المخواة

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران:

استجابة لما تم تداوله للحالة الإنسانية بمركز الجوة بمحافظة المخواة فقد وجه صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بشكل مباشر توفير كافة مستلزمات واحتياجات تلك الاسرة والعمل على توفير مسكن لهم واعطائهم جل الاهتمام والعناية ومتابعة تقديم كافة الخدمات التي يستحقونهاكذلك التنسيق حيال نقلهم الى منزل مناسب لحين الانتهاء من اعادة ترميم وتأهيل منزلهم.

 وتأتي استجابة سمو أمير الباحة تحقيقا لتوجيهات القيادة الرشيدة أيدها الله في تلمس الاحتياجات الانسانية للمواطنين والوقوف بجانبهم .

كما وجه سموه مدير فرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالمنطقة ومكاتب الضمان الاجتماعي وجمعية اكرام وكافة الجمعيات الخيرية بالباحة بالعمل الفوري بمسح كامل لجميع المحافظات والبحث عن الأسر المحتاجة والمشابه للحالة السابقة لتقديم المساعدة لهم وتأمين ما يحتاجونه .

مؤكدا سموه على محافظي المحافظات التواصل مع المشايخ والمعرفين بالإبلاغ عن الحالات المحتاجة وحثهم على ذلك .

من جانبه ثمن رب الاسرة متابعة سمو امير المنطقة لحالتهم وابنتهم المعاقة والغير مستغربة من سموه الكريم وهذا ما عودنا عليه ولاة امرنا يحفظهم الله بالوقوف مع ابنائهم وتلمس حاجات المواطنين.

من جانبه افاد مدير فرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالمنطقة بان الاسرة التي تم الوقوف عليها بمركز الجوة بمحافظة المخواة مشموله بالضمان الاجتماعي والاعانات المخصصة للمعاقين وكذلك ما تقدمه الجمعيات الخيرية لهم من اعانة مالية وعينية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى