المحلية

إدارة سجون الطائف تزف 76 سجينًا بعد العفو الملكي بالورد

الطائف – واصل – نايف الحارثي:

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بالعفو عن السجناء السعوديين والأجانب الذين ينطبق بحقهم الأمر الملكي الكريم لشهر رمضان المبارك لعام 1438هـ
فقد زفت سجون الطائف اليوم الاحد الموافق 2 /9 /1438هـ مامجموعه 76 نزيلاً ممن شملهم العفو الملكي بالورود والحلويات كما أهدتم ادارة السجون عدداً من الكتيبات والمطويات مما يعينهم على تخطي العقبات التي قد تواجههم وتنير لهم طريق الصواب .

وبين سعادة مساعد مدير السجون بالطائف العميد/ سلطان بن يحيى الثبيتي أن هذه المكرمة من لدن سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لها أطيب الأثر في نفوس النزلاء .
وشكر لسعادة مدير عام السجون اللواء/ابراهيم الحمزي متابعته المباشرة أولا بأول لمهام اللجان المكلفة بتطبيق اجراءات العفو .

وأوضح سعادة مدير سجن الطائف العقيد/ محمد بن علي الحارثي أن لجان العفو مستمرة في استكمال الإجراءات اللازمة لإطلاق سراح من يشمله العفو من السجناء خلال الأيام القادمة .

وأبدى احد أبناء السجناء سعادته الكبيرة بدموع من الفرح بهذا العفو وعبر عن انطباع النزلاء وسعادتهم بتطبيق تعليمات العفو مثمنين المكرمة الملكية .

ووجهوا شكرهم الجزيل لله عز وجل ثم لولاة الأمر بجمعهم مع اهلهم أول ايام شهر رمضان المبارك ، وأصبحت فرحتهم كبرى بدخول الشهر الفضيل ، وإطلاق سراح ذويهم من المشمولين بالعفو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى