المحلية

بالصور : ادارة سجون الطائف تطلق 42 سجين بعد العفو الملكي

الطائف – واصل  – نايف الحارثي :

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بالعفو عن السجناء السعوديين والأجانب الذين ينطبق بحقهم الأمر الملكي الكريم لشهر رمضان المبارك لعام 1438هـ
فقد زفت سجون الطائف بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالطائف 42 نزيلاً ممن شملهم العفو الملكي بالورود والحلويات كما أهدتم ادارة السجون عدداً من الكتيبات والمطويات مما يعينهم على تخطي العقبات التي قد تواجههم وتنير لهم طريق الصواب، وذلك من باب الرعاية اللاحقة واستكمالا للبرامج الإصلاحية التي استفادوا منها داخل السجون .

وبين سعادة مدير السجون بالطائف العميد/ مشعل بن حمدي المفرجي أن هذه المكرمة من لدن سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لها أطيب الأثر في نفوس النزلاء ، وهي دلالة على الاهتمام البالغ بالنزلاء ، وإعطاءهم الفرصة مرة اخرى ليكونوا بين أهليهم وابناءهم في مطلع هذا الشهر الفضيل .

وشكر لسعادة مدير عام السجون اللواء/ابراهيم الحمزي متابعته المباشرة أولا بأول لمهام اللجان المكلفة بتطبيق اجراءات العفو .

وأوضح سعادة مدير سجن الطائف العقيد محمد بن علي الحارثي أن لجان العفو مستمرة في استكمال الإجراءات اللازمة لإطلاق سراح من يشمله العفو من السجناء خلال الأيام القادمة، وسيتم دراسة ملفات قضايا الحق العام كافة، وتطبيق الشروط التي نص عليها الأمر الملكي الكريم واللائحة المنظمة لذلك .

وأبدى السجين س.ع فرحته العارمة بهذا العفو وعبر عن انطباع النزلاء وسعادتهم بتطبيق تعليمات العفو مثمنين المكرمة الملكية وهم يجددون ولاءهم وطاعتهم لولاة الامر ، ويعدون باغتنام هذه الفرصة الذهبية ، لأن يعودوا لمجتمعهم صالحين وفاعلين .

وعبر عدد من ذوي السجناء وهم في انتظار ذويهم ممن استفادوا من تعليمات العفو ووجهوا شكرهم الجزيل لله عز وجل ثم لولاة الأمر بجمعهم مع اهلهم أول ايام شهر رمضان المبارك ، وأصبحت فرحتهم كبرى بدخول الشهر الفضيل ، وإطلاق سراح ذويهم من المشمولين بالعفو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى