اهم الاخبارصوتك وصل

“واصل” ترصد الأضرار والمواطنون يطالبون فرع المياة بمحافظة تيماء بالتدخل العاجل

 

تيماء – واصل – نواف التمامي :

استنكر بعض المواطنين ما يرونه من إهمال من قبل فرع المياه بمحافظة تيماء من مشاهد إهمال و هدر للمياه وكثرت تسربات في شوارع المحافظة هذه الايام والذي لا يكاد تمر بشارع ألا وتجد تسربات مياه خارجة من الإسفلت بسب عطل لم يتم اصلاحه او تقعسات وإهمال من الشركة المنفذة نعم هذا ماحدث بالفعل بمحافظة تيماء أصوات تتعالى ومطالبات بتدخل فرع المياه  بالمحافظة والأضرار تستمر .

فيما أبدى عدد من أهالي محافظة تيماء أستيائهم جراء الأضرار التي لحقت بهم وخلفتها التسربات والمستنقعات في بعض الشوارع بسبب تسربات خطوط مشروع الري مما سبب تصدعات وتكسر بطبقات الإسفلت وضعف البنية التحتية .

وكما ذكر المواطن خالد الشمري لـ “صحيفة واصل “ان عطلاً حدث قبل أكثر من شهر في أحد شوارع حي [المنتزة] وتم أبلاغ طواري المياه وقاموا بالفعل بإصلاحة لكن بطريقة بدائية مما تسبب بعودة العطل من جديد .

وأضاف الشمري سكان الحي يعانون مايقارب الشهر واكثر ونحن على هذا الحال رغم وجود الامكانيات التي وفرتها الحكومة اعزها الله لكن لم نرى تجاوب من فرع المياه بتيماء رغم الشكاوي المتكررة حتى اصبح الطريق لا يمكن السير علية لكثرة الحفر التي خلفتها تسربات المياه والمستنقعات كما هو واضح للعيان.

كما وثقت عدسة صحيفة ( واصل ) التسربات وبعض الأضرار التي لحقت بعدد من شوارع المحافظة مطالبة بضرورة تدخل المسؤولين بفرع المياه بتيماء والجهات المعينة لوقف هذا الهدر رغم التحذيرات التي اطلقتها مديرية المياه بالوزارة لترشيد الأستهلاك وعدم الأسراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى