المحلية

امير منطقة الباحة يدشن حملة تسجيل العنوان الوطني للموظفين الحكوميين(صور )

الباحة – واصل – محمد الضويان:

‎دشن صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة حملة تسجيل العنوان الوطني للموظفين الحكوميين التي أطلقتها مؤسسة البريد السعودي بالباحة وذلك بمكتب سموه بديوان الإمارة.
واستمع سموه إلى شرح مفصل من مدير عام البريد السعودي بمنطقة الباحة عثمان عبدالله الغامدي عن آلية التسجيل في العنوان الوطني وأهميته للمستفيدين لتسهيل وتنفيذ إجراءات الحكومة الإلكترونية من خلال عمل تكاملي بين مؤسسات الدولة كافة وتستهدف الحملة مناطق المملكة كافة مشيراً إلى أن مؤسسة البريد السعودي بالباحة سوف تنفذ العديد من البرامج التوعوية بأهمية العنوان الوطني ليستفيد منه جميع شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين لبناء عنوان وطني موحد شامل .
‎وتأتي حملة تسجيل العنوان الوطني لجميع القطاعات الحكومية ليستفيد من هذه الحملة جميع موظفي الجهات الحكومية في المنطقة لمواكبة التطور الإستراتيجي للحكومة الإلكترونية.
‎كما أوضح مدير عام بريد منطقة الباحة بان هذا المشروع يعد من اهم المشروعات الحضارية الاستراتيجية التى نفذت للمره الاولى في منطقة الخليج كما تهدف الحمله إلى نشر وتوعية الجميع للاستفادة من خدمات البريد المتطورة ومواكبة التقدم لبناء عنوان وطني يستفيد منه المواطن والمقيم في التعاملات الإلكترونية الحديثة .
ونوه سمو امير منطقة الباحة بالجهود التى يبذلها البريد لمواكبة التطور الذي تشهده القطاعات الحكومية ومنها الإجراءات الالكترونية متمنيا لهم التوفيق وان يسهم ذلك في تسهيل كافة الإجراءات المتعلقة به .
حضر التدشين مدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بامارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى