رياضي

عقوبة الإيقاف ستكون بإنتظار سعيد المولد

202272

متابعة ــ واصل :

أكد الدكتور عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي طلب نادي فارنزي البرتغالي لبطاقة اللاعب سعيد المولد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وذكر البرقان عبر (تويتر) الاتحاد البرتغالي يطلب الشهادة الدولية للكابتن سعيد المولد والاتحاد السعودي له مهلة اسبوعين للرد على هذا الطلب , وبذلك يكوون المولد دخل منحنى آخر في قضيته، بتصعيدها الى اروقة المحكمة الدولية كاس مع الاتحاديون، الذي يرتبط بعقد احترافي معهم قبل ان يرفض الانخراط في تدريبات الفريق مطالباً بفسخ العقد.

واوضحت مصادر من خلال سلسلة اتصالات اجرتها مبكراً، ان العقوبة التي ينتظر ان تفرض على اللاعب ستكون مبلغا ماليا ضخما بما يفوق مبلغ التعاقد الى جانب عقوبة الايقاف التي ستكون بانتظار اللاعب، الا انها لن تتجاوز 6 أشهر.

واشار المصدر الى جميع المحاولات لتقريب وجهات النظر بين ادارة الاتحاد واللاعب طيلة الفترة الماضية كتب لها الفشل قبل توجه اللاعب للبرتغال والتوقيع مع ناد هناك بهدف التقاضي بالمحكمة الدولية في سبيل فسخ عقده مع الاتحاديين، الذي يبدون تمسكهم باللاعب وسط رفض من المولد ارتداء قميص الفريق، بعد ان كان يمثل فريق الاهلي في السابق ونشأ بين اروقته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى